رقص بلقيس فتحي في عيد ميلاد نجلها تركي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 مايو 2021
رقص بلقيس فتحي في عيد ميلاد نجلها تركي

احتفلت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي بعيد ميلاد نجلها تركي من رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف.

بلقيس ترقص وتجلس مع الأطفال في عيد ميلاد ابنها

وشاركت بلقيس فتحي مع جمهورها عبر شبكات التواصل الاجتماعي، مقاطع مصوّرة من احتفالهابعيد ابنها إذ ظهرت خلال الفيديوهات وهي تلعب مع ابنها ورفاقه بعفوية ومرح، وأيضاً خلال رقصها بحماسة فرحاً بابنها.

وكتب بلقيس في تعليقها على أحد منشوراتها: "الجلوس مع الأطفال متعة. تسلّينا كثير في حفلة تركي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

وخلال رقص بلقيس في الحفل، وقع اصطدام طريف بينها وبين فتاة من الحضور، وعلقت على فيديو الرقص كاتبة:"شوفوا البنت اللي هبدتها اخر شي يمة بطني مت، حبيبتي اعتذرت لها وسامحتني".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

جدير بالذكر أعلنت الفنانة الإماراتية من أصل يمني، بلقيس فتحي، عن أحدث أعمالها الفنية المقرر أن يعرض في عيد الفطر المبارك، بالعاون مع الفنان العراقي سيف نبيل.

اضطراب حياة بلقيس الشخصية

 على الصعيد الفني، تواصل بلقيس فتحي تألقها وتقدم أعمالها الفنية المتميزة. أما على الصعيد الشخصي فلا يزال مضطربًا.

بعد أقل من 24 ساعة من إعلان الفنانة الإماراتية من أصل يمني، بلقيس فتحي، مفاجأة من العيار الثقيل، بإعلانها رفع قضية خلع ضد زوجها رجل الأعمال سلطان بن عبداللطيف؛ فاجأت جمهورها برسالة غير مباشرة.

ونشرت بلقيس فتحي، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، مجموعة صور لها، مصحوبة بتعليق "والذي سيكسر لنا غصنًا..سنقتلع شجرته"، ما جعل المتابعون يتعاطفون معها، ويواسونها بتعليقات دعم وتشجيع.

وأعلنت الفنانة بلقيس هذا الخبر الصادم، ردًا على سؤال الإعلامي صبحي عطري خلال مداخلة هاتفية مع برنامج MBC" Trendin" عن السر وراء عدم ظهورها مؤخراً رفقة زوجها.

حيث ردت بلقيس على السؤال بقول: ”أنا رافعة قضية خلع من فترة في المحاكم الإماراتية وكلي ثقة في القضاء.. والصراحة ما عندي تفاصيل أكتر ولا أقدر أتكلم أكتر في الموضوع“.

وتابعت: ”بيناتنا أجمل هدية في العالم اسمها تركي.. وما عندي تفاصيل أكتر ولا أقدر أخوض أكتر في الموضوع.. وإن شاء ربنا يسهل“.

بلقيس فتحي، كانت قد تزوجت من رجل الأعمال سلطان بن عبد اللطيف في فندق أرماني داخل برج خليفة، في 30 ديسمبر/كانون الأول من عام 2016، وأطلت بفستان زفاف من تصميم السعودية تيما عابد، استغرقت خياطته أكثر من 1400 ساعة، ورصع بأكثر من 20 ألف حجر ماسي، وأنجبت بلقيس ابنهما الأول تركي في 12 مايو 2018.
وكانت آخر صورة نشرتها بلقيس رفقة زوجها عبر حسابها على "إنستقرام" تعود إلى تاريخ 12 أكتوبر/تشرين الأول من العام الماضي، والتي علقت عليها بعبارة "شريكي في الجريمة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار