بلقيس فتحي تكشف تكلفة زفافها للمرة الأولى ومصير فستانها

  • تاريخ النشر: السبت، 16 أبريل 2022
بلقيس فتحي تكشف تكلفة زفافها للمرة الأولى ومصير فستانها

كشفت الفنانة الإماراتية، بلقيس فتحي، عن  تكلفة حفل زفافها الأسطوري للمرة الأولى، وكواليسه ومصير فستانها المرصع بالألماس وتكلفته، وتحدثت عن ما مرت به بعد الطلاق من زوجها.

بلقيس فتحي تكشف تكلفة حفل زفافها

وأوضحت بلقيس فتحي أن حفل الزفاف تكلف ما يقارب 3 ملايين دولار، مشيرة إلى أنها ما زالت تشاهد حفل زفافها وتحب تفاصيله كاملة.

وقالت في حوار لها مع الإعلامي علي العلياني في برنامج مراحل، إلي أنها رأت فستانها المرصع بالألماس مؤخراً، وما زال في حالته الأولى، مشيرة إلى أنه تكلفته بلغت 300 ألف دولار، معلقة: "فستاني موجود في البيت الآن".

وحول مصير فستانها، أوضحت بلقيس فتحي أنها تخطط لإهداء الفستان إلى فتاة أو عروس تكون في حاجة لفستان زفاف ولديها حالة خاصة.

بلقيس فتحي تتحدث عن أزمة طلاقها

ونفت بلقيس فتحي علاقة أغنية انتهى بطلاقها، مشيرة إلى أن الأغنية عرضت عليها قبل الطلاق، وأعجبت باللحن وكذلك زوجها السابق، مؤكدة أن الأغنية سجلت بالفعل قبل الطلاق ولكن بعد وقوعه أضافت لها جملة في النهاية من واقع تجربتها.

وحول إمكانية زواجها مرة أخرى، أكدت بلقيس فتحي إنها غير مستعدة للزواج في الفترة الحالية وتصاب بالتوتر بمجرد تفكيرها في هذه الخطوة.

ولفتت إلى أنها تبحث عن مواصفات في من ستفكر الزواج فى الزواج به من بينها ان يكون داعماً لها ومتقبلاً لعملها وشغفها بالموسيقي ومستقل مادياً.

وأكدت أن علاقتها بوالد طفلها جيدة، رافضة الحديث عن أسباب الطلاق وتفاصيلها، مشيرة إلى أنها كانت تحب زوجها السابق كثيراً ولكن في فترة الانفصال وقع بينهما توتر بسبب حالة الغضب التي سيطرت عليهما وهو حالة طبيعية في تلك الفترة.

وأشارت بلقيس فتحي إلى أن الطلاق أمور شخصية ولا يجب الحديث عن تفاصيلها معلقة: "البيوت أسرار"، مؤكدة أنها احترمت طليقها بعد أن رفض هو الآخر الحديث عن أسباب الطلاق ولم يتبادلا الهجوم والحديث على الملا.

وكان زوج بلقيس فتحي رفض مؤخراً التعليق على الأمر عبر وسائل التواصل الاجتماعي مؤكداً أنه لن يخوض حديثاً حول انفصاله وأسبابه عبر تلك الوسائل لأنها أموراً شخصية.

وحول ما مرت به بعد الطلاق، أشارت بلقيس إلى أنها عبرت عن حزنها من موقف والدها في مقابلة سابقة معتبرة أن ذلك كان خطأ لكنها كانت ترغب في إخراج غضبها وحزنها، ووصفت نفسها في تلك الفترة بالقابلة للانكسار.

وكشفت بلقيس فتحي إلى أنها كانت محاطة بمجموعة من الأشخاص غير المناسبين في تلك الفترة، وتعرضت للاستغلال من البعض لكنها تنبهت للأمر، وأخرجتهم من حياتها خلال الأشهر الأولى من طلاقها.

وتابعت بأنها تعتبر زوجها وابنها تركي خط أحمر ولا تسمح باختراق خصوصيتهم أو التطاول عليهم خاصة أنهما ليسوا تحت الأضواء

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار