بلقيس فتحي تتحدث عن تفاصيل حياتها بعد الطلاق لأول مرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 يناير 2023
بلقيس فتحي تتحدث عن تفاصيل حياتها بعد الطلاق لأول مرة

تحدثت الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي عن تفاصيل حياتها بعد الطلاق لأول مرة من زوجها سلطان عبد اللطيف، مشيرة إلى أنها شعرت بحريتها طوال العام الماضي بعد الانتهاء من أزمة طلاقها.

بلقيس فتحي تتحدث عن حياتها بعد الطلاق

وكشفت بلقيس فتحي خلال لقاء تلفزيوني لها أن عم 2021 كان صعباً بالنسبة لها لأنه شهد طلاقها من والد ابنها، قائلة: "سنة 2021 كانت سنة كتير صعبة لأي كنت بنفصل، وما كان فيه استقرار بالنسب لي".

وأوضحت بلقيس فتحي أن الوضع تغير في عام 2022 بعد أن تسلمت منزلها الخاص وانتقلت فيه للعيش مع ابنها تركي، مشيرة إلى سعادتها الكبيرة بهذه الخطوة.

وعلقت بلقيس فتحي قائلة: "في 2022 أكثر شيء بحب أتذكره أني استلمت مفتاح بيتي  وأخدت ابني وفوته على أحلى مدرسة في دبي وكانت أول مرة بعيش حياة مستقلة".

وتابعت قائلة: "أول نهار له في المدرسة كيف وصلته وكيف أخدته بيتي كل يوم بفتحه وبفوت على البيت هذه أحلى ذكريات بحس إني حرة ومبسوطة ومستقلة وحقي وتعبي".

ورداً على سؤال المذيع: "ه كنتي مخنوقة في حياتك لهذه الدرجة"، أوضحت بلقيس فتحي أن الظروف والحظ لم يكونوا لصالحها، معلقة: "لا ما كنت،  بس الظروف ما كانت كتير معي الحظ الظروف أشياء كثيرة ، لكن 2022 كانت سنة انطلاقي حتى على المستوى الشخصي".

بلقيس فتحي تكشف كيفية التخلص من معاناة الطلاق

وكانت بلقيس فتحي من قبل وجهت نصيحة للفتيات اللاتي يعانين من مشاكل وتداعيات الطلاق بضرورة التنفيس عما يشعرن به.

استعرضت بلقيس فتحي رسالة وصلت لها من إحدى المتابعات التي سألتها عن حلاً للخروج من المشاعر السلبية التي تعاني منها وكيفية تجاوزها.

وجاءت الرسالة التي وجهت إلى بلقيس فتحي: "أنا تطلقت ومن أمس بس أبكي ونفسيتي تدمرت، أريد أخرج من الدوامة هذه علشان لا تجيب لي أمراض نفسية بس مش عارفة".

وجاء رد بلقيس فتحي موجهة لها نصيحة بضرورة أخذ وقت حتى تبدأ تتعافى من آثار الطلاق، خاصة أنه أمر ليس سهلاً على أحد، وتابعت: "الانفصال ما هو سهل لا على الرجال ولا على المرأة، وبالذات على المرأة، خذي وقتك في التنفيس عن غضبك وخدي وقتك في التنفيس عن وخذي وقتك حزنك في التنفيس عن إحباطاتك، بنات خذوا وقتكم، احزنوا"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار