بلقيس فتحي تكشف لأول مرة صورة دعوة زفافها.. وهذا ما لاحظه محبوها

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 أبريل 2020
بلقيس فتحي تكشف لأول مرة صورة دعوة زفافها.. وهذا ما لاحظه محبوها
مقالات ذات صلة
رد غير متوقع من مايا دياب بعد حديث بلقيس عن جرأتها في اختيار الملابس
تألقي في اليوم الوطني الإماراتي بتسريحات شعر ساحرة على طريقة بلقيس
بلقيس فتحي تهز المشاعر ببكائها في فيديو كشفت فيه تفاصيل جديدة عنها

كشفت بلقيس فتحي لأول مرة صورة دعوة زفافها، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها على "انستقرام"، حيث لاحظ محبوها كم تغيرت ملامحها وزوجها السعودي سلطان عبداللطيف بعد إنجابها لطفلهما تركي.

دعوة زفاف بلقيس فتحي

ونشرت النجمة الإماراتية المقيمة في السعودية صورة بطاقة دعوة زفافها، وأرفقتها بتعليق كتبت من خلاله: "صديقة عزيزة اليوم لقت بين أغراضها بطاقة دعوة زفافي وكانت عليها هالصورة وأرسلتها لي. قلت أشارككم ياها"

صديقة عزيزة اليوم لقت بين أغراضها بطاقة دعوة زفافي وكانت عليها هالصورة وأرسلتها لي. قلت أشارككم ياها

وعلى الفور، انهالت التعليقات على النجمة صاحبة الأصول اليمنية، حيث قارن الكثيرون بين شكلها الحالي وشكلها في صورة دعوة زفافها التي بدت فيها بوجه نحيف، كما بدا شكل زوجها أصغر من شكله الآن.

صديقة عزيزة اليوم لقت بين أغراضها بطاقة دعوة زفافي وكانت عليها هالصورة وأرسلتها لي. قلت أشارككم ياها

بلقيس وفتحي وزوجها

وكانت النجمة الإماراتية وزوجها السعودي قد احتفلا بعرسهما منذ نحو 3 سنوات، ثم أنجبا طفلهما الوحيد تركي منذ حوالي عام، وهما يحرصان على الظهور سوياً عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، لكنهما يخفيان ملامح طفلهما الوحيد عن الجمهور.

 واستغلت بلقيس فتحي فترة الحجر المنزلي في نشر مقطع فيديو رصدت من خلاله كيف تمارس الرياضة برفقة زوجها سلطان بن عبداللطيف للمحافظة على لياقتها البدنية، وحثت جمهورها على البقاء في المنزل والالتزام بتعليمات وزارات الصحة في مختلف الدول العربية بضرورة التباعد الاجتماعي ومنع الاختلاط والخروج المتكرر، والالتزام من جهة ثانية بنمط حياة صحي وممارسة الرياضة بشكل ثنائي يقلل من القلق والتوتر المصاحب للخوف من الإصابة بالمرض المتفشي عالمياً بأرقام مخيفة من المصابين.

نصائح بلقيس فتحي للوقاية من فيروس كورونا

وكانت بلقيس فتحي قد ظهرت في مقطع فيديو منذ أسابيع قدمت من خلاله لمتابعيها بعض النصائح لمقاومة مرض عدوى فيروس كورونا المستجد، حيث طالبت جمهورها بالتوقف عن المصافحة باليد، واستبدال التحية باستخدام الكوع، وأشارت إلى ضرورة غسل اليد جيداً بالصابون وليس بالماء فقط، وكطالبت أيضاً بإلقاء المناديل بعد العطس في سلة المهملات، وعدم التخلص منها في الأرض، مع ضرورة العطس ووضع منطقة الكوع أمام الفم بدلاً من استخدام المناديل للتغطية.