بمجموعة من أعمالهم: نجوم الفن يسخرون من 2020

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 أغسطس 2020
بمجموعة من أعمالهم: نجوم الفن يسخرون من 2020
مقالات ذات صلة
توم كروز يقفز من قمة جبل في أخطر مشاهد الأكشن
فيديو: إليسا تخرج عن صمتها وترد على الساخرين من شفاهها المشوهة
سارة الودعاني تصدم متابعيها بصورة دون حجاب وتثير التساؤلات حولها

بمجموعة من أعمالهم عبر عدد من نجوم الفن عن شعورهم ومخاوفهم من عام 2020، والذي تضمن مجموعة من الأحداث المأساوية، سواء على المستوى الشخصي للأفراد أو العام.

وبشكل ساخر، نشرت الفنانة منة شلبي صورة تضمنت مجموعة من الشخصيات التي قدمتها طوال مشوارها الفني، وعبرت بها عن شهور عام 2020.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

2020 😃☺️😶😳😤🥺🙃

A post shared by Menna Shalaby (@mennagram) on

كما نشر السيناريست تامر حبيب فيديو تضمن مجموعة من المشاهد لأعماله، وشارك فيها نجوم الفن مثل يسرا، فتحي عبد الوهاب، أحمد السقا، دينا الشربيني، ليلى علوي، ومنى زكي.

 وتضمن الفيديو مجموعة من المشاهد من أعمال متنوعة منها تيور وشفيقة، حب البنات، سهر الليالي، شربات لوز، لا تطفئ الشمس، وعن العشق والهوى.

أحداث عام 2020

منذ بدايتها ويعيش العالم بشكل عام، والأفراد بشكل خاص مجموعة من الأحداث المأساوية التي طالت الجميع، سواء كانت تفجيرات أو حوادث طبيعية عامة، أو سواء كانت أحداث طالت الأشخاص.

 حيث بدأ عام 2020 بزيادة انتشار وباء كورونا العالمي، الذي قضى على أرواح كثيرين وتسبب في إصابة الملايين حول العالم، إلى جانب مجموعة من الأحداث الصعبة التي طالت البلدان.

 وكان آخر ما شهده العالم  في عام 2020 مجموعة من الحوادث الكارثية منها حادث انفجار مرفأ بيروت الكارثي، الذي تسبب في خسائر ضخمة في الأرواح، وخسائر مادية طالت المنازل والممتلكات.

وعبر نجوم الفن عما فعلته 2020 بهم بشكل ساخر من خلال الصور والفيديوهات التي شملت مجموعة متنوعة من أعمالهم والشخصيات التي قدموها.