بنات نانسي عجرم يحاصرونها في فيديو بسبب تيك توك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 يوليو 2020
بنات نانسي عجرم يحاصرونها في فيديو بسبب تيك توك
مقالات ذات صلة
أحدث ظهور لـ وائل جسار برفقة ابنته
مذيع لبنان يثير غضب الجماهيرلاسترجاع وفاة ابنة علاء زلزلي بقسوة شديدة
نور عمرو دياب تتعرض للتنمر بسبب صورة

نشرت الفنانة نانسي عجرم، فيديو في حسابها الشخصي على موقع التغريدات، تويتر، ظهرت فيه وهي تحاول الهرب من إصرار بناتها على استخدام تطبيق تيك توك Tik Tok، إلا أنها تستجيب في النهاية.

بنات نانسي عجرم

لنانسي عجرم 3 أبناء من زوجها الدكتور فادي الهاشم، وكانت حياة نانسي عجرم وزوجها شهدت بعض الاضطرابات خلال الفترة الماضية بعد تورطه في قضية قتل، لأحد الأشخاص قيل أنه اقتحم منزلهم، وتحاول سرقة محتوياته.

حمل نانسي عجرم

كانت الفترة الأخيرة ترددت أنباء حول حمل نانسي عجرم، وذلك بعد تلميح المنتج صادق الصباح لهذا الأمر، خلال تسجيلها لأغنية تتر مسلسل سكر زيادة الذي عرض في رمضان الماضي، حيث أوضح خلال لقاء تليفزيوني له، في رمضان، عن انتهائها من تسجيل التتر وصعوبة استكمالها لتصوير مشاهد لها في المسلسل.

 وقال الصباح وقتها: "انتهت نانسي من تسجيل أغنية التتر إلا أنها لم تتمكن من تصوير المشاهد، وكانت ترغب بشدة في التصوير معنا، ولكن حدثت الأزمة، فقولنا خلاص وهي اعتقد أنها حامل وربنا يقومها بالسلامة".

وهو ما نفاه مدير أعمالها جيجي لا مارا، مؤكداً على أنه لا صحة لما تردد من أنباء حول حمل نانسي عجرم.

مسلسل سكر زيادة

تدور أحداث مسلسل سكر زيادة في إطار كوميدي، ويقوم ببطولة المسلسل كل من نبيلة عبيد، نادية الجندي، هالة فاخر، وسميحة أيوب، ويظهر في المسلسل الكثير من ضيوف الشرف من بينهم أحمد السقا، هنادى مهنى، خالد أنور، نانسى عجرم، هيفاء وهبى، أحمد فهمى، روجينا، بيومى فؤاد، حمدى الميرغنى مصطفى أبو سريع، مايان السيد، جومانا مراد، لقاء الخميسى، بدرية طلبة، سليمان عيد، ومسلسل سكر زيادة للمخرج وائل إحسان.

تتر مسلسل سكر زيادة

تغني تتر مسلسل سكر زيادة الفنانة نانسي عجرم، والتي انتهت من استكمال التسجل خلال اليومين الماضيين، ونشرت فيديو لتسجيل الأغنية نال إعجاب الجمهور والفنانين.

X