مشاهير تيك توك الأكثر متابعة في السعودية

  • تاريخ النشر: السبت، 12 أغسطس 2023
مشاهير تيك توك الأكثر متابعة في السعودية

يستخدم مشاهير تيك توك الأكثر متابعة في السعودية التطبيق لمشاركة جمهورهم مواهبهم من خلال الغناء والرقص والكوميديا ​​ومزامنة الشفاه. تعرف في هذا المقال على مجموعة مشاهير تيك توك الأكثر متابعة في السعودية.

ميتو الشامسي (@iimeeto)

يعد ميتو الشامسي من أكثر مشاهير التيك توك في السعودية بعدد متابعين بلغ 14.6 مليون متابع، وأكثر من 346.8 مليون معجب. كما وأنه حصد جائزة أفضل صانع كوميدي في الشرق الأوسط ل4 أعوام متتالية (2019، 2020، 2021، 2022)، فهو يقدم محتوى من واقع الحياة بصورة عفوية كوميدية.

سارة ميلاد (@sarahhmiladd)

تعتبر سارة ميلاد من مشاهير تيك توك الأكثر متابعة في السعودية إذ بلغ عدد متابعيها 7.5 مليون متابع، بينما وصل عدد معجبيها إلى 90.9 مليون معجب. بدأ نشاطها على التيك توك من عام 2018 فقد تميزت بحب الجمهور لها بسبب خفة الدم الخاصة بها، وحيويتها ونشاطها.

خديجة أشرف (@dooja)

أصبحت خديجة أشرف من مشاهير تيك توك الأكثر متابعة في السعودية بعدما وصل عدد متابعيها إلى 3.8 مليون متابع، وما يقارب 83 مليون معجب. فهي تشاركهم مقاطع الفيديو التي تضم أسلوب اللعب والتحديات التي تتعرض لها على التيك توك، كذلك عرض تجاربها لبعض مساحيق التجميل ومنتجات العناية بالبشرة.

مروان سلمان (@meeeero)

مروان سلمان (@meeeero)

بلغ عدد متابعي مروان سلمان عبر منصة التيك توك حوالي 3.2 مليون متابع، بينما سجل المعجبون 78 مليون معجب. حيث تعود شهرته إلى الكوميديا التي يقدمها في فيديوهاته بعرض المقالب الطريفة التي يصنعها مع أصدقائه، كذلك التحديات المتنوعة التي يعرضها على حسابه. وقد أنهى مروان دراسته الثانوية والجامعيّة في إحدى الجامعات بالمملكة العربية السعودي، وقد عمل ببعض المجالات الفنية. لكنه لم يحظ بالشهرة الواسعة إلا بعد أن عبر عن روحه الفكاهية عبر منصة التيك توك.

همكس (hemex_7)

يندرج حساب همكس ضمن قائمة مشاهير السعودية على منصة التيك توك بعدد متابعين بلغ 3.7 مليون متابع، بينما وصل عدد معجبيه إلى 139.7 مليون متابع. ويقدم همكس محتوى مميز بعالم كرة القدم فيما يخص بتقييم اللاعبين أو تشكيلات الفرق، وآخر مستجدات الرياضة وكرة القدم.

مطلق سلطان (mutlak@)

مطلق سلطان

وصل عدد متابعين مطلق سلطان على التيك توك إلى 3 مليون متابع كما حصلت فيديوهات الخاصة بمطلق سلطان، والتي يقوم فيها بتحريك الشفاه بشكل مطابق تماماً خلال أحد مقاطع مسلسل أو فيلم أو أغنية على العديد من المعجبين، مما جعل الكثير من الناس تتابعه وتتابع منشوراته عن كثب. بالرغم من أنه يعمل مهندساً إلا أن شهرته كانت بعيدة كل البعد عن الهندسة.

يتشارك مشاهير تيك توك الأكثر متابعة في السعودية بعدد من المواهب مثل الرقص والاستعراض، والغناء ومزامنة الشفاه، ومن أبرز مشاهير التيك توك في السعودية هو التيكتوكر ميتو الشامسي، الذي يملك حوالي 14.6 مليون متابع وأكثر من 346 مليون معجب ومعجبة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار