أول فيديو لحورية فرغلي على تيك توك فكيف ظهرت؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 يونيو 2021
أول فيديو لحورية فرغلي على تيك توك فكيف ظهرت؟

انضمت الفنانة حورية فرغلي للنجوم الذين حرصوا على تواجدهم عبر تطبيق "تيك توك" والتواصل مع جمهورهم من خلال فيديوهاته.

حورية فرغلى بالكمامة في "تيك توك"

وفي أول فيديو لحورية فرغلى "تيك توك" ظهرت بالكمامة وحرصت على توجيه رسالة إلى جمهورها إذ وجهت الشكر لجمهورها وأصحاب رسائل الدعم، مؤكدة تحاول الرد على أكبر عدد منها بسبب كثرة الرسائل التي وصلتها عقب عودتها من رحلتها العلاجية.

كما أكدت حورية فرغلي أنها ممتنة لاهتمام الجمهور بالسؤال عنها باستمرار طوال الفترة الماضية، حتى بعد الرجوع إلى مصر، والحرص على معرفة تطورات مراحل العلاج الحالية.

وكان الفيديو الذي استعانت به حورية فرغلي للتواجد علي "تيك توك" هو ليس بجديد وكانت نشرته من قبل عبر حسابها بموقع وتطبيق "فيسبوك".

@horeya.farghaly

##horeya_farghaly

♬ original sound - horeya.farghaly

حورية تعلن عودة الشم وانضباط النوم والتنفس

وظهرت حورية فرغلي في بث مباشر عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، شكرت من خلاله كل من دعمها، بعد إجراء عملية جراحية في أنفها.

وطمأنت حورية فرغلي جمهورها قائلة: "شكرا على متابعة حالتي تطورات حالتي الصحية أنا الآن بخير والدكتور مبسوط للنتائج التي وصلنا إليها، واستعدت حاستى الشم والتذوق مرة أخرى وصوتي أصبح الآن أفضل وأنام وأنا أتنفس من أنفي والحمد الله أن ربنا أعاد لي هذه النعمة مرة أخرى".

حورية فرغلي وعمليات إصلاح أنفها

جدير بالذكر أن الفنانة حورية فرغلي، عادت مساء الأحد 2 مايو/أيار إلى مطار القاهرة، وذلك بعد نجاح عمليتها الأخيرة في أمريكا وعودة أنفها إلى طبيعتها، وظهرت الفنانة وعليها ملامح الفرحة، في أول ظهورها داخل صالة مطار القاهرة، وطلت بملابس كاجوال مع ارتداء الكمامة السوداء، وقالت ببهجة شديدة في أول تصريح لها عقب وصولها  :"أنا حاسه إني اتولدت من جديد".

وخلال مقابلة تلفزيونية لها مع برنامج "إي تي بالعربي"، أعلنت "فرغلي" أنها ستسافر إلى أمريكا مرة أخرى خلال شهر أغسطس/آب المقبل، من أجل إجراء كشف طبي أخير على العظام الجديدة التي زرعت داخل أنفها المعدّل.

وأوضحت أنها قد تستكمل العملية الأخيرة من أجل توسيع فتحات أنفها، وذلك في حال أن أمر الفريق الطبي بذلك.

وفي أول ظهور لها عقب عودتها من الولايات المتحدة الأمريكية إجراء 4 عمليات ترميم للأنف، حضرت الفنانة حورية فرغلي مأدبة السحور التي أقامها استشاري جراحات التجميل الخاص بها في آخر ليالي شهر رمضان على شرفها احتفالا بعودتها ونجاح عمليتها.

وروت حورية فرغلي خلال الجلسة ما حدث لها قائلة:"ماحدث لي هو معجزة من عند الله فأحياني بعد مماتي، وبعد عودتي قررت تجديد كل شيء في حياتي بداية من قصة شعر جديدة واشتريت كلب جديد بديلا عن كلبي الذي توفى حزنا عليا واهتميت بمظهري وحواجبي ورسمت لأول مرة وشم على ساقي باسم (oreyaح)، فانا قررت ان احب نفسي بطريقتي، وخلال شهر أغسطس المقبل سأسافر مرة اخرى لأمريكا لإجراء كشف طبي اخير على عظام الانف الجديدة واستكمال العملية الاخيرة لتوسيع فتحات الانف اذا امر الفريق الطبي بذلك".

وكشفت حورية عن الآثار الجانبية للعمليات الجراحية التي أجرتها في الولايات المتحدة الأمريكية في أنفها بالقول: "صوتي سيعود بالتدريج الى طبيعته، وفي الفترة الأخيرة كنت أعاني مشاكل في السمع، ولكن الحمد لله تحسّن الوضع الآن".

وتابعت في تصريحات تلفزيونية: "طبيبي المعالج طمأنني وطلب مني العودة من جديد للولايات المتحدة في أغسطس للاطمئنان، فهو يخشى إصابتي بأي عدوى، لكنه نصحني بالعودة لحياتي الطبيعية".

الفنانة المصرية، حورية فرغلي لم تشتهر بأعمالها، قدر اشتهارها بعدد عمليات التجميل التي أجرتها والأزمات التي لاحقتها طوال مسيرتها الفنية، منذ دخولها عالم الفن.

إذ خضعت الفنانة المصرية لـ 3 عمليات تجميل لترميم الأنف وتعد العملة الأخيرة هي العملية الرابعة لها، فكانت النجمة الشهيرة قد ابتعدت عن الأنظار بعد خضوعها للعملية الثانية لاستعادة شكل الأنف وهذا ما تسبب في خروج عدد من الشائعات التي تحدثت عن إمكانية فشل زرع عظام لأنفها بسبب تآكل الغضاريف، وهو ما نفته مصادر مقربة منها مؤكدة نجاح العملية وأنها تخضع لجلسات التنفس استعداداً للجراحة الثالثة