مشاهير تيك توك الأكثر متابعة في مصر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 أغسطس 2023
مشاهير تيك توك الأكثر متابعة في مصر

يتابع الآلاف من الأشخاص مشاهير تيك توك الأكثر متابعة في مصر، للتعرف على حياتهم الشخصية ومشاهدة المحتوى المميز الذي يشاركونه على التيك توك. إليكم قائمة مشاهير تيك توك الأكثر متابعة في مصر.

الفنان محمد رمضان

محمد رمضان

يتخطى محمد رمضان  8 مليارات مشاهدة على تيك توك، كأول فنان عربي يتخطى اسمه الـ8 مليارات مشاهدة على التيك توك، ويحقق أعلى هاشتاج في العالم العربي على هذا التطبيق. إذ يشارك محمد رمضان مع جمهوره عبر منصة التيك توك أغانيه وموهبته في الرقص.

نيرة كمال naira kamal

نيرة كمال

نيرة كمال من مشاهير تيك توك الأكثر متابعة في مصر بعدد متابعين أكثر من مليون متابع على التيك توك، وهي يوتيوبر وصانعة محتوى عربي وتعد من أبرز الشخصيات المؤثرة عبر منصة تيك توك لما تنتجه من أعمال مختلفة من خلال مقاطع الفيديو المتعددة برفقة زوجها. يمكنكم مشاهدة أشرطة الفيديو والصور من خلال متابعتها عبر الحساب الرسمي nairaakamal1@.

شهاب الدين

شهاب الدين

يتابع حوالي مليون متابع حساب شهاب الدين على التيك توك، وهو من مواليد 1990.

هالة منير

تحتل هالة منير  بعدد متابعين أكثر من 2 مليون متابع على التيك توك صدارة مشاهير تيك توك الأكثر متابعة في مصر.

مصطفى فوزي

من مشاهير التيك توك في مصر، مصطفى فوزي الذي يتابعه أكثر من 2 مليون متابع على التيك توك.

خبيرة التجميل المصرية نانسي زيدان

خبيرة التجميل المصرية نانسي زيدان

نالت خبيرة التجميل المصرية نانسي زيدان نصيباً كبيراً من الشهرة في الفترة الماضية، بعدما أبهرت متابعينها ببراعتها في تقليد شكل الفنانين من خلال المكياج الذي يجعلها تشبههم إلى حد كبير كما تحاكي شخصيات ومشاهد من أعمال "ديزني" الشهيرة، بمهارة ودقة كبيرتين، وقد وصل عدد متابعيها إلى 1.2 مليون متابع.

المدونة المصرية الأمريكية ميس

اشتهرت الشابة المصرية ميس والتي تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية مؤخراً على منصة التيك توك بمقاطع فيديوهات كوميدية لها، تمزج فيها اللغة الإنجليزية بالنكهة الكوميدية المصرية.

في ضوء اهتمام المشاهير والنجوم العرب بتنمية حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي لديهم وزيادة متابعيهم بشكل مستمر عبر حساباتهم عبر منصة التيك توك، يزداد أعداد مشاهير تيك توك الأكثر متابعة في مصر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار