بوسي تصدم متابعيها بخسارتها الملحوظة في الوزن وتغير ملامحها

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 نوفمبر 2019
بوسي تصدم متابعيها بخسارتها الملحوظة في الوزن وتغير ملامحها
مقالات ذات صلة
زارا البلوشي تكشف سر خسارتها الهائلة للوزن خلال 14 يوم فقط بدون جراحة
درة تجري تعديلاً بسيطاً على فستان عيد ميلادها ليصبح أكثر احتشاماً
زارا البلوشي تصدم متابعيها بفيديو استعرضت فيه نحافتها المفرطة

أثارت الفنانة بوسي حالة من الجدل، بعد نشرها صورتين لها على انستقرام، كشفتا عن خسارة الملحوظة في الوزن وتغير ملامحها بشكل لافت.


بوسي نشرت صورتين لها خلال حضورها المؤتمر الصحفي الخاص بمسلسل "الديفا"، الذي تشارك في بطولته مع الفنانة سيرين عبد النور وينتظر عرضه خلال أيام على موقع شاهد.

أطلت بوسي بفستان أسود ضيق من بيت الأزياء العالمي Dolce & Gabbana أبرز رشاقة قوامها وخسارتها اللافتة في الوزن، كما خضعت لمكياج ثقيل لإظهار ملامحها مع زم شعرها لأعلى.

بوسي تثير الجدل بتغير ملامحها في أحدث صورها
تفاعل متابعو بوسي بقوة مع أحدث صورها، حيث اتهامها البعض بإجراء عمليات تجميل غيرت من ملامحها، مشيرين إلى أن منطقة الذقن تبدو بارزة عن سابق، في حين شبهها أخرون بالفنانة شيرين عبد الوهاب بعد التغير اللافت في شكلها.

وتجاهلت بوسي كل التعليقات التي تتناول تغير ملامحها أو خسارتها الملحوظة للوزن، ولم ترد على أي تعليق سلبي في حقها، ولكن هذا لم يمنع من تغزل محبوها في جمالها وأناقتها معربين عن انتظارهم لآخر أعمالها على أحر من الجمر، ومؤكدين أن تغير ملامحها بفضل التصوير ليس أكثر والمكياج وأن ملامحها كما هي ولم تخضع لأي تجميل.

بوسي تصدم متابعيها بتغير ملامحها ونحافتها
في ذات السياق، علقت بوسي على صورتيها قائلة: "صور من المؤتمر وسط زمايلي وكل الموجودين واحنا بنحتفل بافتتاح المسلسل وانا اوعدكم انكوا هتشوفه حاجه جديدة ويارب يكون عند حسن ظنكم".

يذكر أن بوسي تعرضت لهجوم قاس من طليقها، الذي فتح النار عليها وكشف كواليس حياتهما الزوجية وتفاصيل قضيتهما التي بسببها صدر حكم ضدها.