فاطمة الصفي ترد على متابعة انتقدت تغير ملامحها وتكشف سبب قص شعرها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021
فاطمة الصفي ترد على متابعة انتقدت تغير ملامحها وتكشف سبب قص شعرها

فاجأت فاطمة الصفي الجمهور بردها على إحدى المتابعات بعد أن سخرت من ملامحها وعلقت بأنها كانت أجمل لتعلق عليها الصفي بكلمات حازت بها على تأييد وتعاطف الجمهور.

ونشرت فاطمة الصفي مقطع فيديو ردت فيه على المتابعة التي علقت على تغير شكلها، كما كشفت في مقطع الفيديو عن السبب الحقيقي وراء قص شعرها.

فاطمة الصفي ترد على تغير ملامحها

وكتبت المتابعة لفاطمة الصفي تعليق قالت فيه: "يا خسارتك أول أحلى بكتير ما عرفتك يوم ما شوفتك"، لترد عليها فاطمة الصفي في مقطع فيديو وتقول: "شكلي أول أحلى بكتير أكيد كبرت وضعفت، أما عن شعري فالله يبليك ما بلاني،   انتي لو مش عايزة تقصي شعرك ما تقصيه، إنما أنا قصيته علشان عندي ظروف صحية الله لا يبلي أحد ثانياً عاجبني إنما أنتي ما تقصيه يا ويلك يا ويلك لو قصتيه".

تعليق فاطمة الصفي تفاعل معه  عدد كبير من المتابعين اللذين كتبوا: "ياناس ارحموا غيركم أنا ترى مرت عليه فترة كنت شايله هم الدراسة والاختبارات والله تغيرت شكلي ونفسيتي وشهيتي ونومي صرت كأني شخص ثاني حتى بشرتي انعدمت اعتني فيها ويطلع لي نتائج عكسية"، "والله تعليقات الناس ما ترحم خل كل إنسان يعمل اللي بيريحه اللي بيعلق ما عايش مكانه ولا بيعوف شو صاير للبني آدم من هم ومرض وتعب".

ودافع الكثير عن فاطمة الصفي معبرين عن إعجابهم بها في تعليقات منها: "ايش يا خسارتك ايش هالاسلوب للحين حلوة وحتى مو باين عليها بالأربعين ما شاء الله وحتى بالبوي والنحف ملامحها حلوة وما لعبت بملامحها كثير غير فيلر شفايف الباقي مثل ماهي تغيرت أشوفها من النجمات اللي حافظوا على ملامحهم على مدار السنوات وما غيروا بشكلهم كثير وأشوفها فنانة حالها حال نفسها مالها بأحد ولا المهاترات"، "يا حلوة يا فاطمة أنتي حلوة من يومك وبكل حالاتك ربي ينعم عليج بالصحة والعافية والسلامة والسعادة حبيبتي".

ومن بين التعليقات التي عبرت عن حب أصحابها لفاطمة الصفي: "صح دايما الواحد يشوف من برا بس ما يطلع على ظروف الشخص تاني أغلب النساء لما يكون عندهم مشكل صحي ولا نفسي أكيد بيتأثر المظهر الخارجي تبعها كتير فالواحد قبل ما يقول ليش وجهك صار كذا وليس شعرك صار كذا يراعي لطرف الأخر".

وظهرت فاطمة الصفي بدون مكياج وهو ما جعل الهالات السوداء في وجهها تبدو واضحة لتأتي بعد التعليقات الغريبة التي اعتبرت أن تغير ملامح فاطمة الصفي بسبب المخدرات، وهو ما علق عليه متابعو النجمة الشهيرة في تعليقات منها: "لاتحطون بذمتكم مخدرات وحشيش عيب والله عقولكم أكبر من كذا المشاهير أوادم مثلنا لهم قلب ومشاعر عيب تقولون كلام زي كذا دام الشي ماشفتوه ولاقالته عيب عليكم تقولون زي كذا".

كما جاء في التعليقات: "للحين جميله وأحلى بعد. شعرج بعد جميله. ملامحج وعيونج تجنن ما شاء الله"، وبعد حديث فاطمة الصفي عن أنها تعاني من مرض انهالت التعليقات التي تمنت لها الشفاء ومن بينها: "لا تتهمون الناس وتحكمون علييهم من اشكالهم البنت قالت انها مريضه حرام عليكم"، "حرام عليكم كلكم ماسكين هواتفكم وتوزعون الاتهامات على الناس ها دول المشاهير ليهم حياتهم وناسهم وحبايبهم ما تتخيلون اللي بتسوونه هذا ممكن يسوي إيش في نفسياتهم، اتقوا الله ليش عينتوا أنفسكم قضاة عليهن الست تقول إنها مريضة وأنتو مكملين في سخريتكم، والله حرام".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار