صورة لبدور البراهيم في المراهقة تصدم متابعيها وتكشف ملامحها الحقيقية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 يناير 2022
صورة لبدور البراهيم في المراهقة تصدم متابعيها وتكشف ملامحها الحقيقية

صدمت بدور البراهيم الجمهور بعد تداول صورة لها في فترة المراهقة بدت فيها بملامح متغيرة تماماً، حيث تداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي صورة الفاشنيستا السعودية في فترة مبكرة من العمر بدون مكياج أو فلتر وهو ما جعل البعض يظن أن الصورة لشخص آخر.

 انتقاد البعض لصورة بدور البراهيم وتعبيرهم عن صدمتهم استفز الفاشنيستا السعودية ودفعها للرد في مقطع فيديو كشفت فيه عن تقنيات التجميل التي خضعت لها.

بدور البراهيم ترد على منتقديها

وقالت بدور البراهيم: "فيه متابعين انصدموا من صورتي وأنا صغيرة، لكن انا ما تغيرت كتير، كبرت ونضجت وتغير شكلي، ودي كلها كانت  طفولة لكن ما تغير شيء، أنا استغربت من التعليقات اللي بيقولوا تجميل ومو تجميل، أنا بعتبر ده سواد وحسد".

 وأضافت: "أنا الفيلر والبوتكس مهمين علشان يحافظوا على جمال شبابي، علشان ما أتغير فقط بحافظ بهم على جالي لكن ما أتغير بيهم، أنا أنفي مثلا ما سويت فيه ولا شيء ولا سويت عمليات تجميل فقط فيلر وبوتكس".

سخرية من بدور البراهيم

تعليق بدور البراهيم تسبب في موجة سخرية واسعة منها خاصة بعد حديثها الذي تحدثت فيه عن استخدامها لتقنيات الفيلر والبوتكس، فبمجرد نشر بدور البراهيم لفيديو ردها على منتقدي تبدل ملامحها من المراهقة وحتى الآن، انهالت التعليقات التي هاجمت الفاشنيستا السعودية المثيرة للجدل بتصريحاتها دائماً.

ومن بين التعليقات على فيديو بدور البراهيم: "عرفت الحين مين تقصد بالفاشنيستا اللي كانت معها في اجتماع زمااان والعدسات اللي على اسنانها طلعت روائح غير مرغوبة …مانلام ذيك يوم اشترطت عدم تواجدها معها في أي أعلان"، "وش هالزين وش هالنعومة وش هالجمال تخقق آه ياقلبي بس تعبت تعبونا هالمزز"، "كل يوم بتسوي شي في وجهها وتروح تقول ده جمال طبيعي يعني فلاتر وبوتكس وفيلر وتقولي طبيعي وينه الطبيعي هاد".

بدور البراهيم بدون فلتر

صورة بدور البراهيم في فترة المراهقة ظهرت فيها بدون فلتر وبدون مكياج وبدت فيها بملامح متغيرة تماماً، وأعادت الصورة إلى الأذهان فيديو بدور البراهيم الذي ظهرت فيه بدون مكياج أو فلتر لأول مرة خلال الأشهر الأخيرة.

فخلال الفترة الماضية تداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لـ بدور البراهيم ظهرت فيه الفاشنيستا السعودية بدون فلتر أو مكياج، ليجد البعض صعوبة في التعرف عليها إلا بعد استخدام صديقتها للفلتر.

وتعرضت بدور البراهيم لانتقادات واسعة على منصات التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في مقطع الفيديو على متن مركب بحرية وهي ترقص بملابس البحر مع صديقتها، لتواجه سيل من التعليقات التي هاجمتها وعبرت عن استياء أصحابها، خاصة بعد ظهور العلم السعودي بجوارها وهو ما دفع البعض للمطالبة بمحاسبتها.

حديث بدور البراهيم عن جمالها وعن التقنيات التي تستخدمها استفز متابعيها خاصة وأنها دائمة التغزل في ملامحها، حيث ترفض الفاشنيستا السعودية عادة الظهور بدون فلتر  أثارت بدور البراهيم الجدل بمقطع فيديو هاجمت فيه عدد من متابعيها سألوها عن  السبب وراء عدم استغنائها عن الفلتر وهو ما ردت عليه الفاشنيستا السعودية بكلمات غير متوقعة.

 وتسائل أحد المتابعين عن أسباب حرص  بدور البراهيم  الدائم على الظهور بالفلتر وعدم استغنائها عنه وكتب في سؤاله: "ممكن تتصورين بدون الفلتر؟"، وهو ما ردت عليه الفاشنيستا الكويتية قائلة: "يعني أنا لو أضمن الكاميرا تطلعلي نفس شكلي الحقيقي ما راح استخدم الفلتر، أصلا السناب أول ما نزل كان من غير فلاتر كان بيطلعنا حلوين ومو محتاجين فلاتر ومقتنعين بأشكالنا، لكن غير نفسه علشان نضطر نستخدم الفلاتر".

 وهاجمت بدور البراهيم متابعها الذي استفزها بالسؤال قائلة: "فأنا ماني مضطرة إني أطلع وجهي بصورة مو حلوة وما هي أنا علشان أرضيك، هذه سوالف حريم مو سوالف رجال.. عيب استحي على وجهك".

بدور البراهيم تتغزل في جمالها بدون فلتر

دفاع الفاشنيستا السعودية عن نفسها ليس الأول وإنما سبق واستفزت بدور البراهيم متابعيها بمقطع فيديو  تغزلت فيه في نفسها، معتبرة أن الفلاتر تظلم جمالها، وذلك للرد على منتقديها بعد أزمة الفيديو المسرب الذي ظهرت فيه الفاشنيستا السعودية بدون فلتر أو مكياج.

ففي رد على إحدى المتابعات قالت لها إن الفلاتر تظلمها، قالت بدور البراهيم: "حقيقي خربوا الكاميرا بتاعة السناب، وحطوا إضافات، الفلاتر اللي بستخدمها بتغير ملامحي، خاصة المنطقة بتاعة ما بين الأنف والفم  أنا مو كدة على الحقيقة، صدق الفلاتر تظلمني".