بيلا حديد تختار إطلالتها الثانية في مهرجان كان من مجموعة Schiaparelli

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 يوليو 2021
بيلا حديد تختار إطلالتها الثانية في مهرجان كان من مجموعة Schiaparelli

كأول حدث سينمائي كبير يقام منذ العام الماضي، شهد مهرجان كان السينمائي Cannes Film Festival 2021 الكثير من إطلالات على سجادة الحمراء هذا الأسبوع ومع ذلك، لم يكن الأمر كذلك حتى بدأت عارضات الأزياء بيلا حديد Bella Hadid في الوصول وجلبت معها كل سحر الموضة الذي قد نرغب فيه.

لم يكن هذا مجرد فستان على السجادة الحمراء ولكنه قطعة جريئة من مجموعة أزياء Schiaparelli لخريف 2021 والتي تم عرضها لأول مرة قبل ستة أيام فقط كعرض تقديمي لصالون في أسبوع الأزياء الراقية في باريس، بينما حضرت بيلا حديد الليلة الافتتاحية لمهرجان كان، قامت بجولة قصيرة في منتصف الأسبوع إلى العاصمة الفرنسية لحضور عرض بالنسياغا ومن المفترض أن تحصل في اللحظة الأخيرة على ما يناسب لحظتها الرئيسية في سكياباريلي.

إطلالة بيلا حديد الثانية في مهرجان كان 2021في حين أن قاعدة الإطلالة كانت عبارة عن ثوب أسود ملائم للشكل مع أكتاف مبطنة، كانت النجمة واحدة من تصاميم مجوهرات روزبيري النحتية التي أصبحت أحد توقيعاته منذ توليه المنزل الفرنسي الأسطوري في عام 2019، صُممت لتشبه طاقماً تشريحياً من القصبة الهوائية ومصنوعة من النحاس المطلي بالذهب، تم وضع العقد على خط العنق المفتوح للثوب، لشيء أكثر استفزازاً.

إطلالة بيلا حديد الثانية في مهرجان كان 2021

إن اختيار بيلا حديد لواحد من أكثر إطلالات المجموعة حداثة لم يكن مفاجأة، على الرغم من كونها واحدة من أكثر الوجوه شهرة في عالم الموضة، لم تتردد حديد أبداً في احتضان ودعم المصممين الذين تجدهم شخصياً أكثر إثارة، ربما تكون السجادة الحمراء في مهرجان كان تشهد بالفعل عاماً مزدهراً، لكن عارضة الأزياء ذات الأصول الفلسطينية رفعت المخاطر مرة أخرى.

 مجموعة أزياء Schiaparelli لخريف 2021

إطلالة عارضة الأزياء بيلا حديد الأولى في مهرجان كان 2021

إطلالة عارضة الأزياء بيلا حديد الأولى في مهرجان كان 2021

من بين كل شيء، برزت بيلا حديد على السجادة الحمراء في اليوم الأول، ارتدت عارضة الأزياء فستان حورية البحر باللونين الأبيض والأسود الجذاب يتميز بقصة صدر عند ارتفاع الصدر، تمت تغطية هذا الأخير فقط من خلال عبور نسيج شيفون غير محسوس والذي تطور بعد ذلك إلى وشاح طويل. 

عارضة الأزياء نعومي كامبل

واليوم تبين أنه من تصميم عتيق من مجموعة Jean Paul Gaultier، ظهر نفس الفستان الطويل على المنصة من قبل عارضة الأزياء الرائعة نعومي كامبل Naomi Campbell في عام 2002، ارتدته عارضة الأزياء بصندل أبيض مذهل.

إطلالة عارضة الأزياء بيلا حديد الأولى في مهرجان كان 2021

من ناحية أخرى، قامت بيلا حديد بإقرانها بحذاء أسود ومجوهرات Chopard.

ليست هذه هي المرة الأولى التي تجدب فيها عارضة الأزياء انتباه المصورين بفستان عتيق، نتذكر الفستان الأحمر الطويل من تصميم "Roberto Cavalli" والذي كان ترتديه في مهرجان كان السينمائي في عام 2019.

 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار