مجموعة Schiaparelli لخريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 مارس 2022
مجموعة Schiaparelli لخريف وشتاء 2022

هذا الموسم، تظهر مجموعة خريف وشتاء 2022 من Schiaparelli باللون الأسود بالأبيض، مستوحاة من أول مجموعة أزياء للمنزل، قام مصمم الأزياء Roseberry بتجسيدها إلى بدلات مخططة بالطباشير وتنتهي الأساور بخمسة أزرار ذهبية بتصميم عين الشر على عباية قفطان مزينة برسومات من أزهار وحيوانات أو فساتين عباية معطف من المخمل مقطوعة بشكل لا تشوبه شائبة.

عرضت العلامة هذا الموسم في أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week مجموعتها الأكثر اكتمالاً حتى الآن والتي تشمل كل شيء من ملابس النهار إلى ملابس السهرة في لوحة ألوان من الأسود والأبيض والذهبي، كانت التشكيلة متجذرة في الخياطة القوية وتم تعزيزها مع الجينز والإصدارات الجديدة من ملابس التريكو التي أطلقت بها Elsa Schiaparelli العلامة التجارية في الأصل في عام 1927.

مجموعة Schiaparelli لخريف وشتاء 2022

أشار روزبيري إلى أن الملابس الجاهزة تأتي أولاً في Schiaparelli والأزياء فقط بعد أن حققت مستوى معيناً من النجاح، كما هي مرادفة للسريالية، كان للمرأة خط براغماتي، لن يخطئ أحد في أن روزبيري صانع للأساسيات ولكن هناك صدق أمريكي في الجينز هنا مع وجود S مزدوج على الجيوب الخلفية ولتمدد القطع الجلدية المخملية والمطاطة التي تأخذ أشكالها من الملابس الرياضية، كمواطن من دالاس، نشأ روزبيري في هذه الأنواع من الملابس وحولها وبالمثل، فهو يتصل بالحيوية والنشاط الأمريكي لصور Herb Ritts والتي صُممت بعض الصور في دفتر البحث هذا لتعكسها.

تفاصيل مجموعة Schiaparelli لخريف وشتاء 2022

  • اكتملت معاطف شيرلينغ البيضاء بجبهة تمثال نصفي من الجلد الأسود وفساتين المعطف الأسود المحددة بواسطة الياقات البيضاء، في حين جاءت السترات القطيفة مشدودة بأقفال ذهبية كبيرة.
  • تضمنت بعض العناصر رسومات لأجزاء الجسم وأقفال وأشرطة قياس صنعها روزبيري لمفرش المائدة في عشاء الخريف الماضي احتفالاً بافتتاح أول متجر دائم لشياباريللي في بيرجدورف جودمان في مدينة نيويورك.

  •  إلى جانب صالونها التاريخي في Place Vendôme في باريس، فهي نقطة البيع الوحيدة للعلامة التجارية في جميع أنحاء العالم.

  • بدلات كلاسيكية مقلمة وفساتين كوكتيل سوداء أنيقة تتناقض مع التصاميم المستوحاة من السريالية، مثل معطف من الجلد مع نتوءات شائكة ومعطف شيرلينغ كريمي مجعد مع أجزاء داخلية من الجلد اللامع على شكل مشد عند الخصر.

مراجعة مجموعة Schiaparelli لخريف وشتاء 2022

  • من المؤكد أن الاهتمام بالتصاميم الأرشيفية سوف يرتفع بشكل كبير بعد افتتاح معرض باريس والذي سيركز على حياة شياباريلي وعلاقتها بفنانين مثل مان راي وسالفادور دالي، في غضون ذلك، تطلق ثقافة البوب ​​الأسطوانات في المنزل.
  • تم إعادة تفسير قلادة الرئة الضخمة التي ارتدتها عارضة الأزياء بيلا حديد على صدرها العاري في مهرجان كان السينمائي على أنها قلادة يمكن لأي شخص أن ينزعها.  
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار