مجموعة Schiaparelli خريف وشتاء 2023-2024

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 مارس 2023 آخر تحديث: الأحد، 12 مارس 2023
مجموعة Schiaparelli خريف وشتاء 2023-2024

دانيال روزبيري، المدير الإبداعي لـ Schiaparelli، لديه نهج فريد في الموضة، إنه يفهم جوهر التألق والدراما العالية وتشهد مجموعته الأخيرة على ذلك، كان أول عرض Schiaparelli للأزياء الجاهزة منذ تولي دييغو ديلا فالي ملكيته تناقضاً صارخاً مع عرض الأزياء الراقية في يناير.

تم إعداد العرض كعرض صالون للأزياء في Place Vendôme لتقديم مجموعة خريف وشتاء 2023-2024 خلال أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week، ليعود إلى أيام مجد الموضة الراقية، أرادت شركة Roseberry أن تعرض مجموعة الملابس الجاهزة بطريقة تبدو شخصية ورقيقة وأراد أن يعرف الناس امرأة Schiaparelli وكيف ترتدي، بهذه الروح، استلهمت روزبيري الإلهام من جذور المنزل وأشارت إلى كيفية ارتداء مصممة الأزياء إلسا سكيربالي لملابسها، كانت المجموعة مليئة بالعمامات ومجوهرات الموضة العملاقة على شكل وجوه بشرية وزنابق وأصداف محار.

تضمنت المجموعة تشكيلة متنوعة من خيارات الملابس النهارية باللون الأسود والأبيض والبني والتي تلبي الاحتياجات اليومية لعملاء الأزياء الراقية، تراوحت القطع من الأعمال غير الرسمية إلى الملابس المناسبة لافتتاح المعارض ومآدب الغداء الخيرية وحفلات الكوكتيل أو مؤتمرات الآباء والمعلمين.

تفاصيل مجموعة Schiaparelli خريف وشتاء 2023-2024

  • يختلف نهج المصمم في جانب الملابس الجاهزة في العمل أيضاً، إنه يصمم كل شيء من الرأس إلى القدمين ثم يصممه بشكل منفصل وهو ما يشعر أنه خروج عن تجربة الأزياء الراقية من الرأس إلى القدمين.
  •  تم تصميم جميع القطع في المجموعة داخلياً وصُنعت في إيطاليا بواسطة المصانع، بفضل أحدث التقنيات في الأزياء الفاخرة، يمكن إنتاج الزخارف المرسومة يدوياً على الملابس الخارجية بكميات كبيرة.
  • كانت الحقائب والأحذية في المجموعة جاهزة لعرضها في متجر العلامة. 

  • كان لدى روزبيري مصدر إلهام للنظر في هذه الفئة بعد أن جاءه العملاء للحصول على حل شتوي فريد. 

  • كانت ملابس Schiaparelli أنيقة ومرحة، بدءاً من إصدار الساتان الممتد الذي يشبه الرافيولي المحشو إلى النمط الأسود المبطن.

أبرز القطع في مجموعة Schiaparelli خريف وشتاء 2023-2024

  • غرس دانيال روزبيري لمسات Schiaparelli السريالية في كل إطلالة تقريباً، من الأزرار على شكل ثقب المفتاح إلى زخارف الشفاه والوجه على الحقائب والنظارات الشمسية الذهبية التي تتألق حتى في الليل وكانت النتيجة نزهة مصقولة عززت صورة العلامة التجارية الشهيرة وهي مثالية للنساء اللواتي يبحثن عن القليل من النزوات في حياتهن.

  • أضاف أيضاً إكسسوارات جديدة، بناءً على نجاحات ملحقات مثل حقيبة الوجه الكلاسيكية، هذا الموسم، هناك أيضاً Schiap وهو خبُز Trap unto baguette يشير إلى عطر عام 1937، Shocking.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار