انفصال بيلا حديد عن حبيبها بعد عامين من الارتباط

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 يوليو 2023
انفصال بيلا حديد عن حبيبها بعد عامين من الارتباط

كشفت وسائل إعلام أجنبية، عن انفصال الثنائي بيلا حديد ومارك كالمان ، وذلك بعد مرور عامين على علاقة الحب التي جمعتهما، الغريب إن الانفصال جاء بعد حالة الحب الكبيرة التي كان يعيشها الثنائي معاً، حيث كان من المتوقع أن يكلل هذا الحب بالزواج في الأيام المقبلة، إضافة إلي غيبها عن أسبوع الموضة في باريس.

انفصال بيلا حديد عن حبيبها مارك كالمان

ووفقاً لما كشفته مصادر مقربة لعدد من الصحف الأمريكية، إن الثنائي بيلا حديد وحبيبها، انفصلا في الربيع حيث قرر إنهاء العلاقة بينهما نهائياً، حيث أعربوا عن المعاناة النفسية التي تتعرض بها بيلا حديد بعد انفصالها عن حبيبها في الأيام الماضية محاولة استعادة نفسها من جديد.

بيلا حديد تعاني بعد انفصالها

وقال المصدر لوسائل الإعلام الأمريكية،  إن بيلا حديد شخص لطيف للغاية، لكنها تكافح مع ضغوط الشهرة وكانت تحاول الاعتناء بنفسها منذ انفصالها عن حبيبها.

حقيقة انفصال بيلا حديد وحبيبها قبل الزفاف

يذكر أن انفصال بيلا حديد عن حبيبها يأتي بعد عام من تخطيط حبيبها للتقدم لطلب يدها في الخريف بعد أن كانا يتحدثان عن الخطوبة وإقامة حفل زفاف في كاليفورنيا، وكانت هناك استعدادات تتم بين الثنائي من أجل حفل الزفاف.

بيلا حديد وحبيبها مارك كالمان

وعاشت بيلا حديد في علاقة حب كبيرة وذلك مع بدء علاقتهما في يوليو 2021، ولكن الثنائي قرر إبقاء  علاقتهما بعيدًا عن الأضواء، حيث شوهد الثنائي بيلا ومارك يقضيان إجازتهما سويًا في باريس في أسبوع الموضة.

بيلا حديد في مركز لإعادة التأهيل

وكانت تقارير وسائل إعلام أمريكية، أكدت أنه  فور ارتباط  بيلا قد دخلت مركزاً لإعادة التأهيل بعد 5 أشهر من احتفالها بتخلصها من إدمان الكحول، حيث قالت المصادر المقربة من عائلة حديد أنها: "لم تخبر الكثير من الناس بتواجدها داخل مركز لإعادة التأهيل، فهي تخضع أيضاً لجلسات يومية للعلاج من مرض لايم وهو طفح جلدي يشبه عين الثور وينتشر الطفح الجلدي تدريجيًا خلال أيام".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار