بـ3.7 مليون دولار.. بيع سيارة ستيف ماكوين الأسطورية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 سبتمبر 2020
بـ3.7 مليون دولار.. بيع سيارة ستيف ماكوين الأسطورية
مقالات ذات صلة
ندى بسيوني تخطف الأنظار بحفل زفاف ابنتها وترد على منتقديها
بالصور: ياسمين صبري بمنزلها برفقة "سيدة المطر"
سيدة المطر في منزل ياسمين صبري والأخيرة تشعل مواقع التواصل بصورهما

أعلن دار المزادات الشهير للسيارات الكلاسيكية "ميكوم السنوي" عن إتمام عملية بيع الطراز الكلاسيكي الشهير من الشركة الأمريكية العريقة لصناعة السيارات "فورد" الذي يعرف باسم "موستانغ جي تي" التي ظهرت لأول مرة من خلال أحداث ومطاردات الفيلم الشهير في فيلم "بوليت".

وكشف دار المزادات الذي يقع مقره في ولاية فلوريدا الأمريكية أن السيارة الأسطورية تم بيعها في مقابل خيالي يصل إلى 3.7 مليون دولار أمريكي.

وبهذه الصفقة الرابحة، حطم هذا الطراز الرقم القياسي المسجل باسم طراز"شيلبي جي تي 500" موديل عام 1967 من القرن الماضي، التي بيعت في وقت سابق من عام 2019 بسعر هائل، وصل إلى 2.2 مليون دولار أمريكي.

وفي نفس السياق، لم يعلق مالك السيارة الجديد "روبرت كيرنان" غير بجملة واحدة فقط، عبر فيها عن سعادته بالسعر النهائي للسيارة الأسطورية، التي قادها خلال أحداث الفيلم نجم هوليوود اللامع "ستيف ماكوين" لمدة وصلت إلى 11 دقيقة في مطاردة مثيرة، الذي يعتبر مرجعًا للعديد من مشاهد مطاردات السيارات في أفلام الأكشن والإثارة.

الجدير بالذكر أن دار المزادات "ميكوم السنوي" قد قام قبل عرض السيارة للبيع في مزاد علني بإعادة ترميم محرك السيارة، ليأتي مكونًا من 8 أسطوانات، ليستطيع توليد قوة هائلة تصل 300 حصان كاملة.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على تيربو العرب. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا