تامر حسني وزوجته يحتفلان بعيد ميلاده بنفس الملابس

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 أغسطس 2020
تامر حسني وزوجته يحتفلان بعيد ميلاده بنفس الملابس
مقالات ذات صلة
محمد العلوي يضع المكياج والجمهور ينتقده بقسوة: هذا رده الحاسم
حنان ترك وزوجها في أحدث ظهور والجمهور يُعلق: شبه بعض
منى زكي مفتقدة حنان ترك

قامت مصممة الأزياء بسمة بوسيل بالاحتفال بعيد ميلاد زوجها الفنان تامر حسني، والذي يوافق يوم 16 أغسطس.

حيث نشرت بسمة عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام صورة تجمعها مع زوجها، ظهر فيها الثنائي بنفس الملابس، والتي كانت عبارة عن تي شيرت عليه صورة تامر حسني.

وكتبت بسمة بوسيل تعليقاً على الصورة: "كل سنة وأنت حبيبي."

تامر حسني وزوجته يحتفلان بعيد ميلاده بنفس الملابس

رسالة تامر حسني لجمهوره في عيد ميلاده

وكان الفنان المصري تامر حسني قد وجه مؤخراً رسالة إلى جمهوره بمناسبة احتفالهم بعيد ميلاده، حيث نشر عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك: "كنت عايز أرد عليكم بكرة في يوم عيد ميلادي بس شايفكم محتفلين بدري.. الحقيقة أنا مش بعمل عيد ميلادي خالص، بس ربنا رزقني بجمهور زي أهلي بالظبط بيحتفل بيه دايماً وأصحاب كل سنة يعملوا لي مفاجأة من غير ميقولوا بس بقفشهم برضو وبعرف وبضطر أتفاجيء تقديراً لمجهودهم".

وتابع حسني قائلاً: "المهم أنا بشكر كل شخص فيكم على الكلام الجميل اللي بقالي أسبوع بقراه وبسمعه منكم، وبشكر كل أهلي وأصحابي وفريق عملي ـوطلبي الوحيد إنكم لما تفتكروني تدعوا لأولادي تاليه وأمايا وآدم.. مليون شكراً يا أغلى الناس".

تامر حسني وفيلم مش أنا

وفي سياق آخر، يترقب الفنان تامر حسني عرض فيلمه الجديد مش أنا، والذي انتهى تصويره قبل عدة أيام، إلا أنه لم يتحد بعد متى سيتم عرضه، في ظل الظروف الحالية التي يواجهها العالم بسبب أزمة جائحة كورونا.

ويلعب حسني في الفيلم دور شاب تربطه علاقة قوية مع والدته المريضة، والتي تعد محور حياته، مما يعرضه لأزمة نفسية.

ويشارك في بطولة الفيلم كل من حلا شيحة وماجد الكدواني وسوسن بدر ومحمد عبدالرحمن، وهو من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

ألبوم تامر حسني الجديد

أما على الصعيد الغنائي، فقد انتهى تامر حسني مؤخراً أيضاً من تسجيل أغاني ألبومه الجديد، حيث قام بتسليم النسخة الماستر منه للشركة المنتجة.

ويتعاون المطرب الشهير في ألبومه الجديد مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين من ضمنهم: أمير طعيمة وأيمن بهجت قمر ومحمد يحيى وتامر علي ومدين وعادل حقي.