تامر حسني يكشف حقيقة تعرضه لحادث بعد حفله في مهرجان جرش

  • تاريخ النشر: السبت، 06 أغسطس 2022
تامر حسني يكشف حقيقة تعرضه لحادث بعد حفله في مهرجان جرش
مقالات ذات صلة
حفل الفنان تامر حسني في جرش يثير غضب الأردنيين
تامر حسني يكشف حقيقة إصابته بفيروس كورونا
حقيقة تعرض محمد رمضان لحادث خطير

كشف الفنان تامر حسني حقيقة الأنباء المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي عن تعرضه لحادث سير بعد حفله الغنائي بمهرجان جرش في الأردن.

تامر حسني يكشف حقيقة تعرضه لحادث

ونفى تامر حسني تعرضه لحادث سير بعد حفله في مهرجان جرش بالأردن، مشيراً إلى أن الحادث الذي وقع كان لأحد فريق عمله.

وكتب تامر حسني عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي قائلاً: "يا جماعة في خبر بينتشر أني عملت حادث، الحقيقة أنه مش أنا، هو حد من فريق عملي والحمد لله هو بخير".

ووجه تامر حسني الشكر إلى جمهور الأردن بعد حفله قائلاً: "الحمد لله النهاردة عملت أنجح حفلات حياتي وسط الجمهور الأردني الحبيب على مسرح جرش العظيم. وكل الشكر للأردن ولكل اللي سأل عليا واهتم، ربنا يحفظكم ويحفظنا جميعا".

تامر حسني يكشف حقيقة تعرضه لحادث بعد حفله في مهرجان جرش

وجاء نفى تامر حسني بعد إعلان عدد من وسائل الإعلام المحلية في الأردن عن تعرض الفنان المصري تامر حسني، ليلة أمس الجمعة، لحادث سير على طريق عمان جرش، بعد الانتهاء من حفله الغنائي.

ونقلت وسائل الإعلام أنباء متضاربة عن حالته الصحية، حيث أكدت بعض التقارير أن حالة تامر حسني ومدير أعماله الذي كان يرافقه بخير، وأن الضرر في الحادث أصاب السيارة فقط وعدد من السيارات المرافقة له التابعة لوزارة الثقافة الأردنية، بينا أكدت بعض التقارير الأخرى أنه أصيب ببعض الكدمات، بينما أشارت أنباء أخرى أنه حالته ليست جيدة.

حفل تامر حسني في مهرجان جرش

وشهد حفل تامر حسني في مهرجان جرش بالأردن، حضوراً جماهير كبيراً، وسط شكوى من البعض من عدم القدرة على دخول الحفل بسبب الحضور الكبير للجماهير.

ونشر تامر حسني صورة للحضور الجماهيري الكبير في الحفل قبل انطلاقه وعلق عليه عبر خاصية ستوري، معبراً عن سعادته بالمشاركة في المهرجان.

وقال تامر حسني: "حضوركم من دلوقتي شرف كبير على رأسي، وغالي جداً على قلبي، جمهور الأردن العظيم، مهرجان جرش، في طريقي ليكم إن شاء الله، حبايب قلبي".

وأشعل تامر حسني مهرجان جرش 2022 بعدد من أغاني ألبومه الجديد، وعلق بعد الانتهاء من الحفل في تصريحات صحفية أن لديه أمنية أن يقدم أغنية باللهجة الأردنية، وأكد اعتزازه بجرش التي رافق مهرجانها بداياته.

تامر حسني يكشف حقيقة تعرضه لحادث بعد حفله في مهرجان جرش

وكان رئيس الوزراء الأردني بشر الخصاونة أوقد شعلة المهرجان يوم 27 من الشهر الماضي، إيذانًا بانطلاق فعاليات المهرجان في دورته الـ36 في المسرح الشمالي ‏بمدينة جرش الأثرية، والتي تم اختتامها يوم الجمعة