تجمهر الفتيات حول ريان جيلر بطريقة مستفزة والجمهور غاضب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 مارس 2021
تجمهر الفتيات حول ريان جيلر بطريقة مستفزة والجمهور غاضب
مقالات ذات صلة
ريان جيلر يرد على المتنمرين عليه ويوجه لهم رسالة غاضبة
ريان جيلر يتحدث عن الأمور السرية في حياته بطريقة غريبة
ريان جيلر يستعرض سيارة فاخرة والجمهور "من وين"؟!

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مستفز لمشهور سناب شات ريان جيلر حيث أظهر الفيديو تجمهر الفتيات حوله وحرصهن على تصوير كل تحركاته بجانب التقاط الصور معه إلا أن كل التعليقات جاءت سلبية للغاية وانتقدت الفيديو بالكامل.

تجمهر الفتيات حول ريان جيلر

ريان جيلر يظهر خلال الفيديو ويُحيط به عدد من رجال الحراسة الشخصية وذلك لحظة دخوله إلى أحد الأماكن العامة، وثم يبدأ بعض الأشخاص بالتقاط الصور معه، إلا أن الملفت للنظر خلال الفيديو كان تجمهر عدد كبير من الفتيات المنتقبات حول ريان جيلر والتقاط الصور له.

في حين أن ريان جيلر وقف يتحدث ويمزح مع هؤلاء الفتيات خلال التصوير وهذا ما أثر استياء الجمهور بدرجة كبيرة واعتبروا أن ريان جيلر يبالغ في الحديث عن شهرته ومكانته ويستعرض الأمر بطريقة مثيرة للغضب بشكل عام.

وجاءت أغلب التعليقات من الجمهور سلبية حول هذا الفيديو الذي انتشر بشكل واسع، حتى أن البعض انتقدوا مشاهير سناب شات بشكل عام بخاصة وأنهم شخصيات غير مفيدة للمجتمع ولا تقدم محتوى حقيقي يساعد على التطوير بل أغلبها أمور شخصية بهدف حصد المشاهدات.

يأتي هذا الظهور بعد ابتعاد ريان جيلر عن الأضواء لفترة حتى أن الفنانة أحلام انتقدت إحدى المتابعات بسبب الدعاء على ريان جيلر في ظل حالة الحزن التي سادت الوسط الفني بعد وفاة الفنان الكويتي مشاري البلام حيث أزعجها الأمر كثيراً.

ريان جيلر يتمنى موت والده

وكان ريان جيلر قد أثار جدل كبير بعد أن تمنى موت والده في بداية عام 2021 حيث نشر فيديو  تحدث فيه عن أن الجميع يركز على عقوق الأبناء لكن لا أحد يتحدث عن عقوق الآباء حيث يقترض على بالوالدين تحمل مسؤولية الأبناء بالكامل منذ الولادة لأن إهمال الأهل وسوء تعاملهم مع أبنائهم يؤثر على الأطفال بشكل كبير واستشهد على هذا الكلام بالأحاديث النبوية الشريفة.

حيث بدأ ريان حديثه قائلاً: إذا لم يقم أحدهم بواجبه تجاه أولاده فهذا ينعكس بالسلب على الأبناء ويقابل الابن هذا بالإساءة والعقوق مستشهدا بحديث رسول الله صلى الله عليه وسلم كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته، حيث أكد أن الظلم والقهر الذي تعرض له في حياته جعله إنسان مختلف حتى أن الجمهور انتقد تناوله لهذا الموضوع واتهمه بإثارة الجدل عندما تحدث عنه علناً.

الجدير بالذكر أن شهرة ريان جيلر بدأت بعد أن نشر فيديو طلب فيه من أسرة سعودية أن تتبناه بسبب الخلافات الكبيرة التي وقعت بينه وبين عائلته خصوصاً والده وكان يبكي في الفيديو ويشكو سوء معاملة والده له كما طلب من السلطات السعودية التدخل لإنقاذه من هذا الوضع وإلقاء القبض على والده.