تحليل كورونا يضع إيناس عز الدين في ورطة ورد فعلها يشعل الموقف ضدها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 مارس 2020
تحليل كورونا يضع إيناس عز الدين في ورطة ورد فعلها يشعل الموقف ضدها
مقالات ذات صلة
أمير كرارة يظهر للمرة الأولى بعد تعافيه من فيروس كورونا
حقيقة إصابة نيكول سابا بفيروس كورونا المستجد
أحمد السقا يطالب بالدعاء لوالد زوجته خبير التجميل محمد الصغير

تتعرض الفنانة إيناس عز الدين لهجوم قاسِ بعد كشف أصدقاءها نتيجة تحليل فيروس كورونا، بأنها جاءت سلبية وسوف تخرج من مستشفى الحميات خلال ساعات.

إيناس عز الدين وفيروس كورونا

أعلن أصدقاء إيناس عز الدين عن نتيجة تحليل فيروس كورونا الذي خضعت له في مستشفى الحميات في إمبابة، والتي جاءت سلبية أي لا تعاني من الفيروس.

وبالتزامن مع كتابة أصدقاء إيناس عز الدين عبارات التهنئة لها على سلامتها وخلوها من فيروس كورونا، شن بعض متابعيها هجوماً عنيفاً عبر حسابها على الفيس بوك، ليتم اتهامها بشكل صريح بأنها اختلقت القصة وخدعتهم بالأمر برمته منذ البداية.

أصدقاء إيناس عز الدين يباركون على سلامتها
وأخذ بعض متابعي إيناس عز الدين يكتبون تعليقات قاسية، يتهمونها بأنها خدعتهم بقصة إصابتها بفيروس كورونا، وتسببت في ربكة كبيرة من خلال الفيديوهات التي نشرتها عبر حسابها بدءاً من الحديث عن معاناتها من الأعراض وحتى نقلها إلى المستشفى.

وفي ذات السياق، خرج أصدقاء نجمة اراب ايدول عن صمتهم للدفاع عنها، مؤكدين أنها لم تختلق القصة وأنها شعرت بالأعراض وأرادت الاطمئنان على نفسها ولا داعي للهجوم القاسي فهي لم ترتكب جرم.


ولكن ما زاد الموقف اشتعالاً، هو أن إيناس عز الدين لم تعلق حتى الآن على الهجوم ضدها واتهامها بالخداع، ولم تكشف حتى عن رد فعلها بعد ظهور نتيجة التحليل.

يذكر أن إيناس عز الدين كشفت عن إصابتها بفيروس كورونا، من خلال فيديو وثقت فيه أن العدوى انتقلت إليها من الطائرة أثناء عودتها من المغرب إلى مصر، كما نشرت فيديو لها قبل وصول سيارة الإسعاف لنقلها إلى المستشفى بعد تزايد الأعراض عليها، ثم نشرت مقطعاً من داخل العزل الصحي بعد وصولها بالفعل.