أحمد سعد يكشف عن موقفه من السخرية ضده

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 يونيو 2022
أحمد سعد يكشف عن موقفه من السخرية ضده

رد الفنان أحمد سعد مازحاً على السخرية المتكررة منه على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل بعض الجمهور وتصدره الترند خاصة بعد الفيديو الخاص بأغنية سايرينا يا دنيا، كاشفاً عن تأثير زوجته علياء بسيوني عليه.

أحمد سعد يعلق على السخرية منه

ولفت أحمد سعد مازحاً أنه اعتاد على سخرية الجمهور معلقاً: "اتعودت الناس تسف عليا 3 أيام في الأسبوع زى المضاد الحيوي وعندي يقين بذلك".

ولفت إلى أنه اعتاد تقديم الأغاني الحزينة وهو ما عرضه لعدد من المواقف الطريفة وروى بعض منها قائلاً: "جالي فرح صعب عليا العريس والعروسة كنت عاوز أقولهم أيه اللي خلاكم تجبوني أنا بعمل أغاني حزينة بس".

وبسؤاله عن أغرب موقف تعرض له في حفلاته، مشيراً إلى أنه تعجب من مقابلة شخص له في الحفلة وفرح بشدة لرؤيته وأخبره بالنجوم المفضلين له ولم يكن هو من بينهم.

وتابع قائلاً: "قابلت أحد الجمهور في حفلة وقال لي أدة أحمد سعد أنا في اتنين بس في حياتي بحبهم عمرو دياب ومحمد فؤاد وأنا مكنتش منهم".

وكشف أحمد سعد عن أمنيته أن يكون جسمه يشبه بطل الأوليمبيات بيج رامي إلا أنه لا يلتزم عادة باتباع الطرق الغذائية الصحية ويندم كثيراً على إنفاق الأموال على الطعام الصحي، معلقاً: "أنا جايب أكل دايت دايما بكله بعد الأكل العادي عشان أسامح نفسي وبحب الكبسة جدا".

وتحدث أحمد سعد عن ظهوره ضمن حلقات مسلسل الكبير أوي 6، معلقاً: "بحب مكي على المستوى الشخصي وقالي عاوزك تشارك معايا في مهرجان المزاريطة ووافقت وطلبوا مني أعمل رقصة وفكرت في الرقصة التي ظهرت في المسلسل وحققت نجاحا".

أحمد سعد يكشف تأثير الزواج على حياته

وأكد أحمد سعد أن الزواج أثر كثيراً على حياته الشخصية، خاصة أنه أصبح الآن عند تحضيره لأغنية جديدة يأخذ رأي كلا من شقيقة عمرو سعد وزوجته علياء بسيوني.

ولفت إلى أن الجمهور من المؤكد لاحظ تأثير علياء البسيوني، على حياته قائلاً: "الجمهور لاحظ التغيير الذي حدث في حياتي، واتضح ذلك في التعليقات التي تأتي لي على حساباتي على مواقع التواصل الاجتماعي، فأنا أصبحت مهتمًا بما أقدمه بعيدًا عن المشاكل التي كنت أفتعلها أو أدخل فيها".

وتابع: "وصلت لمنطقة أستطيع أن أعرف من خلالها ما الذي يمكم أن يضرني وإما الذي يمكن أن ينفعني، فمن الممكن أن أطلع تريند لكن يأخذ مني ويؤذيني"، معتبراً أن زوجته علياء البسيوني هي السبب في وصوله لذلك.

وأنهى حديثه: "كنت طوال عمري أظن أن العشوائية هي جزء من الإبداع، لكن اتضح أن الأمر عكس ذلك عندما تكون لديك موهبة وتنظيم في نفس الوقت تقدم أفضل شيء، لكن في أغلب الوقت لا تجتمع الموهبة مع النظام، لكن الآن أفكر بشكل مختلف لا أفكر في حجم الموهبة بقدر إدارتي للموهبة، ووراء كل رجل عظيم امرأة تساعده، زوجتي هي سر نجاحي فهي تهتم بأدق تفاصيل حياتي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار