تخلصي من تجاعيد الجبهة المزعجة بهذه العلاجات المنزلية الفعالة

  • الخميس، 02 يونيو 2016 الخميس، 02 يونيو 2016
تخلصي من تجاعيد الجبهة المزعجة بهذه العلاجات المنزلية الفعالة

قد تبدأ تجاعيد منطقة الجبهة في الظهور في سن مبكرة إلا أنها إحدى علامات التقدم في السن المبكرة والتي تسبب الكثير من القلق والحرج للمرأة.


أسباب كثيرة قد تؤدي لظهور هذه التجاعيد المزعجة منها الضغط و التوتر والتعرض لأشعة الشمس الضارة وغيرها من الأشياء التي تعجل في ظهورها.


وسنقدم لك اليوم مجموعة من العلاجات المنزلية الرائعة والفعالة والتي من شأنها أن تحد من ظهور هذه التجاعيد وتخفف منها: 

إليكِ أيضاً: ما هو سر ترهل البشرة أو بقائها نضرة مع التقدم في العمر؟


اهرسي ثمرة أفوكادو ناضجة ثم طبقيها على الجبهة واتركيها لمدة 15 دقيقة وستشعرين بتحسن كبير بعد فترة قصيرة إذا ما قمت بتكرار هذه العملية يومياً


عصير الخيار أيضاً له تأثير رائع على هذه المنطقة حيث يمكنك تطبيقه على الجبهة والانتظار حتى يجف. وسيساعد على شد التجاعيد والتخفيف من ظهورها في وقت قياسي جداً.

لدينا لكِ أيضاً: طرق العناية الصحيحة بالبشرة للحد من ظهور التجاعيد


ماء الورد أيضاً علاج رائع لتجاعيد الجبهة إذا ما استخدمته بانتظام على تلك المنطقة بواسطة قطنة مع التدليك لعدة دقائق يومياً حيث يمنحك نتائج رائعة.


كما أن مزيج الألوفيرا وبياض البيض علاج فعال جداً لتجاعيد الجبهة فهو يمنح الجلد في تلك المنطقة المرونة والحيوية. طبقي هذا الخليط على منطقة الجبهة. واتركيه لمدة 15 دقيقة، ثم اشطفيه جيداً بالماء الدافئ وستشعرين بالفرق.


يمكنك أيضاً استخدام زيت بذور الكتان والذي سيدهشك بفعاليته ضد تجاعيد الجبهة. امسحي المنطقة بزيت بذور الكتان بانتظام لمدة أسبوعين وسترين أن التجاعيد في تلك المنطقة بدأت تزول تماماً. 

قد يعجبكِ أيضاً: 


استخدمي زيت الزيتون أيضاً كعلاج للتخلص من تجاعيد الجبهة. من خلال تطبيق بضع قطرات من زيت الزيتون الدافئ لتدليك الجبهة من الأسفل ونحو الأعلى لمدة 10 دقائق.