تداول صورة للنجمة روبي من طفولتها: هل تبدلت ملامحها كثيراً بعد 20 سنة؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 أكتوبر 2018
تداول صورة للنجمة روبي من طفولتها: هل تبدلت ملامحها كثيراً بعد 20 سنة؟
مقالات ذات صلة
تعرفوا على شبيهة زبيدة ثروت التي شغلت الجمهور: هل تفوقت عليها جمالاً؟
عرفناها في مسلسل الكبير أوي: صور الممثلة الطفلة ليلى عدنان بعد أن كبرت
شاهدي كيف تغيرت ملامح طفلة المسلسل التركي "الرحمة" بعد أن صارت شابة!

تناقل رواد السوشيال صورة النجمة روبي في طفولتها، حيث تم التقاطها قبل أكثر من 20 عاماً، وبدت في بدايات مرحلة التعليم الابتدائي، لتنهال التعليقات حول ملامحها الطفولية البريئة، وبدأ الكثيرون في المقارنة بين شكلها قديماً وشكلها الآن.

شاهدي أيضاً: صور: هكذا تغيرت ملامح مشاهير الثمانينات.. بعضهم ودع الفن تماماً

وظهرت الفنانة روبى، فى صورتها النادرة المتداولة وهي تقف بجانب باب إحدى الشقق من الداخل، ويُعتقد أن اللقطة كانت داخل منزل أسرتها القديم، وكانت ترتدي تيشيرت مخطاً باللونين الأبيض والأحمر، ومن خلفها ستارة تفصل بين مدخل الشقة وغرفة الجلوس. وكان شعرها قصيراً يصل طوله حتى كتفيها مع غرة أمامية.

 روبي قدينا
 

ولاحظ الكثيرون أن النجمة المصرية تتمتع حالياً بنفس ملامحها الشكلية منذ الطفولة، ولم يتغير شيء في وجهها، خاصة وأنها لم تخضع لعمليات نفخ أو شد للبشرة مثل بعض النجمات، ولهذا حظت الصورة بتعليقات إيجابية من جانب الجمهور الذي امتدح جمالها الطبيعي.

الجدير بالذكر أن الفنانة روبى من مواليد 8 أكتوبر عام 1981، ودرست القانون فى جامعة بنى سويف، وكانت بدايتها الفنية من خلال دور قصير في "فيلم ثقافى"، وبعدها أطلت في فيلم "سكوت هنصور"، لتتوالى أعمالها التمثيلية الناجحة بعد أن انطلقت غنائياً منذ نحو 15 عاماً ببعض الأغنيات مثل "كل أما أقوله آه" و "يا الرموش" و "ليه بيداري كده".