نجمات تبدلت ملامحهن في 2021 رغم إنكار التجميل: هكذا تغير شكلهن

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 ديسمبر 2021
نجمات تبدلت ملامحهن في 2021 رغم إنكار التجميل: هكذا تغير شكلهن

كان عام 2021 عام تبدل ملامح بعض النجمات بسبب  عمليات التجميل، وعلى الرغم من اختلاف شكلهن تماماً وتغير ملامح الشكل والجسد إلا أنهن حرصن على إنكار الخضوع للتجميل تماماً وارجع بعضهن السبب لزيادة الوزن أو أسباب صحية.

وبعد إنكار النجمات الخضوع لعمليات التجميل تداول الجمهور بعض من صورهن قبل الخضوع للتجميل والآن والتي أظهرت التغيير الشديد في الملامح، إليكِ أبرز النجمات اللاتي أنكرن التجميل وفضحتهن الملامح.

تغير جذري في ملامح دنيا بطمة

منذ بدايتها وحتى الآن، تبدلت ملامح دنيا بطمة بشكل كبير، فعند وضع صورة لدنيا بطمة قبل وبعد التجميل، ربما لم يستطع البعض التعرف عليها نهائياً، وفي هذا الألبوم ستشاهدين مجموعة من الصور لدنيا بطمة منذ ظهورها على الشاشة وحتى الآن تكشف مراحل تطور شكل الفنانة المغربية حتى أصبحت شخص آخر.

ظهرت دنيا بطمة على الشاشة لأول مرة من خلال مشاركتها في برنامج عرب أيدول Arab Idol، ووقتها ظهرت الفنانة المغربية بملامح متغيرة تماماً عما هي عليه الآن، فظهرت بجسم ووجه نحيفين للغاية، وشفتين رفيعتين، ووقتها وصلت بطمة للنهائيات إلى جانب المتسابقة المصرية كارمن سليمان، لتحصل الأخيرة في النهائيات على اللقب.

 بعد ظهور دنيا بطمة من خلال برنامج عرب أيدول، بدأت الفنانة المغربية في اتخاذ الكثير من الخطوات الفنية، وإلى جانب هذه الخطوات  اتخذت أيضاً مجموعة من الخطوات التجميلية أيضاً والتي بدأت بالشفتين وانتهت بتغيير الوجه كاملاً.

صور دنيا بطمة قبل التجميل، مختلفة تماماً  عن صورها بعد التجميل، فستشعرين وكأنك أمام شخصين وليس شخص واحد، فمن وجه نحيف للغاية إلى وجه مستدير ووجنتين ممتلئتين، ومن شفاه رفيعة إلى شفتين ممتلئتين وحتى الجسم، فتحولت دنيا بطمة تحولاً جذريا

ورغم تلك التغييرات الشديدة إلا أن رد دنيا بطمة حول خضوعها لأكثر من عملية تجميل جاء خلال حوارها مع برنامج "ET بالعربي" وقالت إنها لم تخضع لعمليات تجميل فقط قامت بسحب الفيلر من بعض مناطق جسدها.

وعن زيادة وزنها قالت دنيا بطمة  أنها عانت من زيادة الوزن بعد الولادة، وهو ما أدى إلى تغيير كبير في ملامحها بشكل ملحوظ.

مروة راتب تنفي خضوعها لعمليات التجميل

الفنانة السورية مروة راتب تغيرت ملامحها بشكل كبير منذ ظهورها على الشاشات وحتى الآن وبشكل واضح وملحوظ للجميع فهي عاشقة للتغيير بداية من لون شعرها، لملامحها حتى شكل جسمها الذي كان ملفت للانتباه بعد خضوعها لعمليات نحت وتحديد.

كما خضعت مروة راتب لعمليات تجميل واضحة في شكل فمها وأنفها بالإضافة إلى حبها لتغيير شكل عينها من خلال اللعب بأدوات التجميل "المكياج".

وأثارت الفاشنيستا الشهيرة الجدل بعد ردها على سؤال حول عمليات التجميل التي خضعت لها، فخلال ظهورها على شاشة إم بي سي، سألت المذيعة مروة راتب عن ندمها بعد عمليات التجميل، وهو ما ردت عليه الفاشنيستا السورية قائلة: "أنا في وجهي  ما خضعت لأي عملية تجميل، وبالنسبة لشكل خصري فهو عملية بإجراء بسيط للغاية يمكن أن يحدث بتخدير موضعي أو ما شابه وتجرى في أقل من يوم".

وردا على سؤال  حول شكل خصرها الملفت، قالت مروة راتب: "العملية بسيطة للغاية، وتحدث في ساعات، وكتير من البنات مسويين نفس اللي أنا بعمله وأكتر، لكن ممكن يكون التغيير اللي حصل بسبب زيادة وزن بعد العملية أو ما شابه، وده أمر طبيعي".

بسمة بوسيل

ورفم تغير ملامح الفنانة المغربية  بسمة بوسيل خلال العام الماضي ووضوح الامر إلا أنه خلال حديثها عن الأمر قالت إنها تستمع كثيراً للحديث عن خضوعها لعمليات التجميل خاصة أنها حول قيامها بحقن خدودها، نافية خضوعها لأي من عمليات التجميل.

وأكدت بسمة بوسيل أن تغير شكلها عائد إلى أزمة صحية تعرضت لها واضطرت لتناول الكورتيزون مما تسبب في انتفاج وجهها، وعلقت :"لم أخضع لأي عمليه تجميل في وجهي، كل ما في الأمر أني تعرضت للتعب وكان العلاج الوحيد الكورتيزون مما عرضني لبعض الانتفاخات في وجهي، لكن لم أقم بأي عملية تجميل في الوجه

شيماء علي

شيماء علي واحدة من بين النجمات اللاتي تحولت ملامحهن على مدار السنوات الماضية، إلا أن شيماء علي نفت خضوعها لأي عمليات تجميل خاصة بعد ظهورها مستلقية على سرير إحدى المستشفيات وأنفها  مغطى بشاش، حيث أوضحت أن العملية علاجية لأزمة متعلقة بالجوب الأنفية ولست خطوة تجميلية جديدة.

وأوضحت شيماء علي لجمهورها التفاصيل قائلة: "أنا سويت عملية تجميل قبل من 20 سنة أو 19 سنة سويتها ما كانت متعبة، لكن هذه العملية الأخيرة كانت عملية علاجية، وطبت من الدكتور ما يكسرلي الخشم  وإني مو محتاجة أي شيء، كل اللي كنت بريده إني كنت عايزة أتنفس طبيعي.. ويارب النتيجة تكون أوكيه".

وأضافت: "الناس بيقولوا إني عملت عملية تجميل، أنا ما مسوية عملية تجميل، أنا عمليتي استغرقت 5 ساعات، أنا عندي مشكلة عويصة في الجيوب الأنفية، أنا مو رايحة أسوي العملية للتجميل، مع اني هموت على التجميل، بس أنا كنت رايحة لإني كنت تعبانة بقالي 7 سنين تعبانة، وكانت هم على قلبي، مو هامني التجميل بقدر ما إني أتنفس".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار