فيديو يكشف كيف تبدلت ملامح ريم عبدالله منذ بدايتها إلى الآن

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 مايو 2023
فيديو يكشف كيف تبدلت ملامح ريم عبدالله منذ بدايتها إلى الآن

كشف مقطع فيديو عن الملامح الحقيقية للفنانة والإعلامية السعودية ريم عبدالله، وكشف عن تطور شكلها منذ بدايتها إلى الآن وسط حالة من الدهشة بين المتابعين اللذين اعتبروا أنها تحولت إلى شخص آخر.

وظهرت ريم عبد الله في مقطع الفيديو في عدد من اللقطات التي وثقت بداية ظهورها على الشاشة إلا أن ملامحها ظهرت متغيرة تماما عما هي عليه الآن.

ريم عبد الله قبل وبعد الشهرة

كانت ملامح ريم عبد الله قبل الشهرة تعتمد على الشفاه الرفيعة والوجه ذو البشرة خمرية اللون، إلى جانب شكل وجه نحيف وهو ما يجعل صورها الحالية تبدو فيها كأنها شخص آخر.

تداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو وأرفقوه بصور لريم عبدالله قبل وبعد التجميل أبرزت عن الفرق الكبير في شكل ملامحها الآن عما كانت عليه قبل الشهرة.

فيديو لريم عبدالله قبل وبعد الشهرة:

وبمجرد تداول مقطع الفيديو انتقد متابعون عمليات التجميل معتبرين أنها حولت النجمات لنسخة واحدة وأفقدتهم جمالهن الطبيعي وكتب متابعون في تعليقاتهم: "احمدوا الله اللي سترنا بعظيم ستره والحمد لله الذي عافانا مما ابتلاها ، الله يهديها".

فيما دافع آخرون عن ريم عبد الله في تعليقات منها: "ياجماعه ما يصير تسبون بخلقة الله ومن غير الذنوب هل قادرين يوم القيامه تتحاسبون ع أشياء تنسونها بسبب كلامكم عليها دايم حاسب نفسك اللي ماترضى ينقال لك لا ترضاه لغيرك"، فيما اعتبر آخرون أن ريم عبدالله ما زالت تحتفظ بملامحها الأساسية وشكل وجهها دون تغيير كبير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار