صورة لأصيل هميم قبل وبعد التجميل تكشف كيف تبدلت ملامحها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 فبراير 2024
صورة لأصيل هميم قبل وبعد التجميل تكشف كيف تبدلت ملامحها

تداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي صورة لأصيل هميم قبل وبعد التجميل وأبرزت الصورة التغيرات التي طرأت على وجه النجمة العراقية وسط تفاعل المتابعين مع الصور.

 تباينت الآراء حول تغير ملامح أصيل هميم، فبينما اعتبر البعض أن سبب التغيير هو الإضاءة وزوايا التصوير رأى آخرين أن التجميل شوه ملامحها وشبهوها بدنيا بطمة بسبب الذقن المدبب.

أصيل هميم بعد التجميل

وكتب متابعون في تعليقاتهم على الصورة: "اي وحده تسوي في وجهها شي هذي معدومة ثقه بالنفس وعلى أساس تزبط وهي تقبح ممكناً تسوي أشياء خفيفة بس تعبي وتحشى وتقص أنت ترى جالس تصير أقبح بارك الله فيك". "الصورتين كلها بعد التجميل صورتها قبل التجميل أيام ما كانت مشاركة في برنامج ألبوم 2007". "يحاربوا علامات تقدم السن فيحاربوا جمالهم معها ، أشوف الي تترك نفسها ع طبيعتها تبقى جميلة مهما كبرت حتى مع تجاعيدها وأحيان تصير أجمل كمان ، بس ما تقتنعوا".

كما جاء في التعليقات: "فعلا ان ترضى بما قسمه الله لك فتلك نعمة عظيمة فهناك من يغير خلق الله باحثا عن الكمال وللأسف لا يجد إلا القبح وبشاعة المنظر".

أصيل هميم قبل وبعد

وبشكل غير مباشر حاولت أصيل هميم إبراز ملامحها الحقيقية بعد موجة سخرية عالية طالتها بسبب ظهورها بملامح غريبة خلال لقائها مع النجمة الإماراتية أحلام، ونشرت الفنانة العراقية مجموعة من اللقطات عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام بدت فيها بملامح عادية، فرغم ظهور آثار التجميل عليها بوضوح إلا أن ملامحها في اللقطات التي نشرتها تختلف تماما عن ملامحها التي ظهرت بها في برنامج أحلام.

وفي الصورة المتداولة لأصيل هميم قبل وبعد التجميل ظهرت النجمة العراقية قبل استكمال عمليات تجميلها بملامح ساحرة حيث كان الوجه غير دائري، بوجنتين منحوتتين، وذقن عادية تتناسب مع باقي ملامحها، أما عن العينين فكانت أكثر اتساعاً، ليتجلى بوضوح آثار عمليات التجميل عليها ففي الصورة المنشورة لها بعد التجميل اتضحت التغييرات التي أجرتها أصيل هميم في وجهها حيث أصبح الوجه دائرياً بشكل مبالغ فيه بسبب الفيلر، أما الشفتين فأصبحت أكثر عرضاً وبرسمة غير متناسقة فيما بدت العينين أكثر ضيقا بعد لجوئها لتقنية الكات آي.

وعبر متابعون عن حبهم لأصيل هميم أيا كانت ملامحها ومهما اختلفت حيث كتبوا في تعليقاتهم: "والله مهما سوت في خلقتها ما أكرهها أبدا دايم صوتها بخطف قلبي بشوف إنها أجمل الأصوات العربية الحمد لله إنه مفيش تجميل للأصوات كان زمان النجوم شوهوا نفسهم".

سخرية من أصيل هميم

وكانت أصيل هميم تعرضت لسيل من الانتقادات الحادة بسبب ظهورها بملامح غريبة خلال لقائها مع أحلام، لتقوم بعد ذلك بنشر صورة تجمعها بالنجمة الإماراتية ولكن يبدو أن الصورة تم نشرها بدون أي محسنات بصرية وهو ما فسره البعض بأن أصيل هميم ترد على أحلام بعد نشر الأخير صور من البرنامج بدت فيها بشكل عرضها للسخرية، وهو ما نفته أصيل هميم مؤكدة على أنه لا خلاف بينها وبين أحلام نهائي وأنها تكن لها كل الاحترام والتقدير.

وحتى اللحظات الحالية تنشر أصيل هميم الكثي من اللقطات والصور التي تبرز ملامحها الحقيقية الآن، في محاولة منها لتأكيد أن الملامح التي ظهرت بها في البرنامج غير حقيقية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار