شماتة شقيق ياسمين عبد العزيز في ريم البارودي بعد منع ظهورها على الشاشة

ريم البارودي بفستان زفاف بعد ساعات من إعلان خطوبة طليقها أحمد سعد!

تدخل النقابة في أزمة ريم البارودي وريهام سعيد يدفع الأخيرة لهذا القرار

  • الثلاثاء، 07 أبريل 2020 الثلاثاء، 07 أبريل 2020
ريهام سعيد تتخذ هذا القرار بعد تدخل النقابة في أزمتها مع ريم البارودي

مازالت أزمة ريم البارودي وريهام سعيد تتسلط عليها الأنظار، ليكون آخر مستجداتها هو قرار الأخيرة الذي اتخذته بعد تدخل النقابة في الأمر.

النقابة تتدخل في أزمة ريهام سعيد وريم البارودي

كشفت المذيعة ريهام سعيد عن تدخل نقابة المهن التمثيلية في أزمتها مع ريم البارودي، من خلال منشور نشرته عبر حسابها على انستقرام أعلنت من خلاله عن قرارها الذي اتخذته بلا رجعة.

ريهام سعيد نشرت صورة للدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين، وكشفت من خلال كلماتها أن النقابة تدخلت في أزمتها مع ريم البارودي ونظراً لما تمر به البلد من أزمة كورونا، والرغبة في الابتعاد عن المشاكل والتكاتف مع الحكومة، فهي قررت عدم الحديث عن زميلتها التي أساءت إليها مرة أخرى، وترجو من متابعيها عدم الحديث عن هذه الأزمة.


ريهام سعيد تتخذ هذا القرار بعد تدخل النقابة في أزمتها مع ريم البارودي
وقالت ريهام سعيد في منشورها الآتي: "نظرا لما تمر به البلاد من ظروف يجعلنا نحتاج إلى أن نتكاتف للخروج من الأزمة للحفاظ علي سلامة وطننا الحبيب مصر وسلامة المصريين والتكاتف مع حكومتنا التي تقوم بمجهود رائع يشهده العالم وقد خرجت زميلة لي تسب وتسيء لي".

تابعت ريهام سعيد: "وقد تدخلت نقابة المهن التمثيلية وطلبت مني عدم الرد علي أي إساءة أخرى أو التحدث في هذا الأمر أو اتخاذ أي إجراء واحتراما مني لنقابتي ونقيبي الدكتور أشرف زكي التزمت الصمت ولن أتحدث في هذا الأمر مرة أخرى وأناشد الجميع بإغلاق الموضوع تمامًا وأرجو من جمهوري عدم ذكر هذا الموضوع والتعليق عليه أو الإساءة لزميلتي". 

وكانت ريهام سعيد نشرت عبر قناتها على يوتيوب رسائل صوتية لريم البارودي تسيء إليها من خلالها، ثم نشرت فيديو تكشف به أسباب خلافهما، مما دفع الأخيرة لتكذيبها.


ريم البارودي مع تامر أمين

ومن المنتظر أن تطل ريم البارودي الليلة مع الإعلامي تامر أمين عبر برنامجه "آخر النهار"، الأمر الذي دفع البعض للتخمين إلى أنها ستفتح النار عبر اللقاء على ريهام سعيد وربما تكشف خفايا عن خلافهما.