سميرة سعيد تكشف سر عدم تدخلها في أزمة أصالة نصري وأنغام

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 مارس 2023
سميرة سعيد تكشف سر عدم تدخلها في أزمة أصالة نصري وأنغام

علقت المطربة سميرة سعيد على الأزمة التي اشتعلت بين الفنانة السورية أصالة نصري وبين الفنانة المصرية أنغام، حيث لم تتدخل سميرة سعيد في حل تلك الأزمة.

سميرة سعيد تتحدث عن فلسفتها في المشاكل

وخلال لقائها التلفزيوني مع فضائية ال بي سي عبرت الفنانة سميرة سعيد عن فرحتها بعد مشاركتها في إحياء حفل صوت الأرض برفقة مجموعة كبيرة من الفنانين في الوطن العربي، حيث أقيم الحفل في المملكة العربية السعودية لإحياء ذكرى الفنان الخليجي الراحل طلال مداح ومن بين المطربين الذين حضروا الفنانة أنغام وأصالة.

وفضلت سميرة عدم التدخل في الأزمة المشتعلة بين الطرفين لسببين هامين أولهما أنه لم يتطرق أحد لهذا الموضوع ثانياً رغبتها في عدم التدخل في مشاكل اعتبرها سعيد حساه للطرفين.

لكنها دعت بشكل غير مباشر أصالة وأنغام إلى الصلح فيما بينهم وقالت: "لا يوجد في الحياة ما يستحق الخصام".

جدير بالذكر، أن الأزمة بين المطربتين بدأت عام 2019 بعد أن الإعلان عن خبر زواج الفنانة أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، والذي كان متزوجاً من ابنة شقيقة المخرج طارق العريان زوج أصالة في ذلك الوقت.

سميرة سعيد تهنئ ابنة إبراهيم يسري

ومن جانبها عبرت الديفا عن سعادتها بالشابة هنا إبراهيم يسري خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي رامي رضوان ببرنامج مساء دي إم سي، حيث قالت الديفا أنها اكتشفت موهبتها الغنائية من خمس سنوات.

وخلال المداخلة قالت سميرة سعيد: "هنا زي بنتي عاشت في بيتي وهي من أسرتي هنا في مصر هي ومامتها والفنان الراحل إبراهيم يسري وهي فاجئتني بموهبتها في الغناء ومكنتش اعرف أنها بتغني".

وتابعت قائلة: "في مرة من خمس أو ست سنين كانت في البيت ولقيتها بتغني حاجة أجنبي وصعقت وقلت ازاى أعرفها من قد ايه وهما عشرة عمر وعمري ما عرفت أنها بتغني".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار