ريهام سعيد تنفي التدخل في أزمة محمد سامي ومجدي الهواري يرد عليها بغضب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 مايو 2021
ريهام سعيد تنفي التدخل في أزمة محمد سامي ومجدي الهواري يرد عليها بغضب

اعتبرت الإعلامية ريهام سعيد تعليق المخرج مجدي الهواري على أزمة إيقاف المخرج محمد سامي بمثابة شماته فيه إلا أنها نشرت بث مباشر تشكك في هوية الحساب الذي علق بهذه الطريقة.

ريهام سعيد تنفي تدخلها في أزمة محمد سامي

ورد المخرج مجدي الهواري بقسوة على تعليق ريهام سعيد نافياً أن يكون المقصود من تدوينته التعليق على أزمة محمد سامي وأنه كان يقصد شيئاً مختلفاً تماماً، وهو ما دفع ريهام سعيد لتوضيح الأمر في مقطع فيديو على صفحتها الرسمية بموقع فيس بوك.

ودافعت ريهام سعيد عن نفسها بعد المشادة التي وقعت بينها وبين مجدي الهواري مشككة في الحساب الذي يحمل اسمها وقام بالتعليق على تدوينه الأخير.

ريهام سعيد تنفي التدخل في أزمة محمد سامي ومجدي الهواري يرد عليها بغضب

وأكدت ريهام سعيد أنها ستتوقف عن التعليق على أي شيء ولن تتدخل في أي أزمة لا تخصها أو تساند أحد لأنها تعرضت للخذلان كثيراً في أزمتها من قبل الكثيرين.

وأشارت إلى أن هناك حسابات مزيفة تحمل اسمها وتعلق على تدوينات المشاهير موضحة أنها تعلق من خلال صفحتها الموثقة فقط وأنها لا تتدخل في الأزمات وإن اخطأ أحد في حقها تلجأ للقانون وليس لمواقع التواصل الاجتماعي.

تدوينة مجدي الهواري التي أثارت الأزمة كانت بعد قرار إيقاف المخرج محمد سامي حيث نشر قائلاً : عارفين المثل اللي بيقول لا يصح إلا الصحيح" إلا أن حساب يحمل اسم ريهام سعيد علق عليه قائلاً : " بس مش انت اللي تكتب البوست ده، لأنه في الآخر زميل والزملاء بيقفوا جمب بعض مش بيشمتوا في بعض".

إلا ان مجدي الهواري رد بغضب :" اعتقد كلامك لحد تاني وفي مكان تاني ومش محتاج أبرر أنا سمعت الخبر من التعليقات ومش محتاج أقول المقصود الحقيقي، أنا حر في ما أدونه على حسابي الشخصي".

وقف محمد سامي:

وفوجىء الجميع بإعلان قرار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية المنتجة لمسلسل نسل الأغراب، بوقف التعامل مع المخرج وكاتب السيناريو محمد سامي عبد العزيز،  بعد يوم واحد من انتهاء عرض مسلسله مع الشركة "نسل الأغراب" للنجمين أحمد السقا وأمير كرارة.

وعلى الرغم من أن إعلان الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بوقف التعامل مع المخرج محمد سامي، صدر ددون إبداء أي أسباب، إلا أن التكهنات في الكواليس تطال زوجته الفنانة مي عمر، ومشاركته في برنامج "العرافة" مع الإعلامية بسمة وهبة، وتعامله في لوكيشن التصوير، فضلًا عن مدى نجاح مسلسله الأخير نسل الأغراب، الذي عرض في الموسم الرمضاني المنصرم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار