تشكيلة حقائب Valentino المميزة من مجموعة Resort 2021

  • بواسطة: هدير السيد الأربعاء، 08 يوليو 2020 الأربعاء، 08 يوليو 2020
تشكيلة حقائب Valentino المميزة من مجموعة Resort 2021

كان لدى مصمم الأزياء Pierpaolo Piccioli، مثلنا جميعاً، الكثير من الوقت الإضافي بين يديه طوال الوقت الذي قضاه في عزل إيطاليا، على الرغم من أنه لم يتوقف أبداً عن العمل على مجموعة فالنتينو 2021 Valentino resort .

تمتلك المجموعة ككل إحساساً عصرياً ولكنه في جوهرها يظهر أسلوب فالنتينو Valentino، بالنسبة للحقائب وكان هناك الكثير! يبدو أن Piccioli استوحى تصميماته من الاتجاه الحالي لصناعة الملحقات بينما لايزال يستمد الإلهام من أرشيف العلامة التجارية.

بالنسبة للخامات، ظهر الجلد المبطن المزخرف على العديد من الحقائب في جميع أنحاء المجموعة وهو استمرار لخط Atelier الجديد الموضح، تذكرنا بخط Valentino Petale من أواخر العقد الأول من القرن الحادي والعشرين وتظهر تقنية الجلد ذات الطبقات هذه على كل من حقائب اليد وحقيبة الكتف وتصميمات بأحجام مختلفة، مع التركيز على الحرف اليدوية بالإضافة إلى الخامات الغنية للعلامة التجارية، المتجذر في التفاصيل وقيم الأزياء الراقية. 

أثناء رؤية شعار Supervee الجديد للعلامة التجارية، لا يبدو أنه محط تركيز داخل هذه المجموعة، بل اختار Piccioli إعادة اختراع Rockstuds مرة أخرى، بإصدارات عملاقة من تصميمات Valentino الأكثر شهرة.  

تظهر الأزرار الذهبية المتضخمة على حقيبة Rockstud وهي تعتبر الأحدث للعلامة التجارية والتي تأخذ إشارة من الحركة الكبيرة الحالية في الأزياء التي تتميز بالشكل المبطن وتصميم أكثر استرخاءً ومقبض سلسلة مكتنز.
هناك مجموعة من الحقائب بألوان عديدة وكذلك في إصدار استايل الجدة المحبوك وتظهر الأزرار أيضاً بشكل كبير وهي واحدة من العديد من التصميمات الكبيرة في المجموعة وهي بعيدة كل البعد عن المجموعات السابقة.

كانت الأزياء منسقة بشكل رائع مع الحقائب، مما ساعد على إظهار جمالية الحقيبة والتصميمات الفاخرة الرائعة، كما أن مصمم الأزياء Pierpaolo Piccioli لعب بالخامات بشكل مختلف، حيث تنوعت الحقائب مابين خامة الكروشيه والجلد المبطن والأقمشة المطبوعة.

ألقي نظرة مفصلة على الحقائب المتنوعة من مجموعة Valentino Resort 2021 من خلال الصور أعلاه.