مجموعة Valentino ريزورت 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 أكتوبر 2021
مجموعة Valentino ريزورت 2022

تتمتع المقاهي الباريسية بسحر خاص لمصمم الأزياء Pierpaolo Piccioli هذه الأيام، عرض دار أزياء فالنتينو Valentino الذي قدمه الشهر الماضي عارضات يخرجن من معبد كاري دو للتنزه في الشوارع المحيطة، حيث كان الناس يجلسون في المقاهي للاستمتاع بتجربة الهواء الطلق.

بالنسبة لمجموعة فالنتينو ريزورت 2022، الذي يُقرأ على أنه نوع من مقدمة مجموعة الربيع، تم تصوير دفتر البحث في Marais وهي منطقة نابضة بالحياة يسكنها حشد متنوع وضخم في مقهى يسمى "Le Progrès"، يتردد صدى اسمها مع ممارسة Piccioli المستمرة في الملصق والتي يحاول توجيهها للأمام دون الانتقاص من تاريخها.

قال المخرج الإبداعي في بيان له عبر Zoom من الاستوديو الخاص به في روما: "أريد أن أجلب الحياة والشعور بالواقع إلى فالنتينو، أخرجه من الورشة مع الحفاظ على الدراية المهنية في الورشة".

كان Piccioli في دار فالنتينو لفترة طويلة بما يكفي لمعرفة رموزها عن ظهر قلب، لقد عاش أوجها الساحر، عندما استقبل فالنتينو جارافاني الضيوف في شاتو دي ويدفيل، الذي كانت أرضه مشذبة تماماً مثل الحشود التي كانت تسير عليهم، لقد كان عالماً رائعاً بقدر ما كان منعزلاً ولا يمكن الوصول إليه، قال "لا أريد أن أنسى القلعة، لكن يجب أن تكون متجذرا في الحاضر، أريد نقل القلعة إلى الشارع، إذا جاز التعبير وإحضار الشارع إلى القلعة".

تفاصيل مجموعة Valentino ريزورت 2022

  • بالنسبة إلى فالنتينو Valentino، أن تكون متطرفاً يعني تلطيخ الأزياء النهارية برموز الأزياء الراقية النادرة، مع الحفاظ على تكامل اللغتين.
  • في المجموعة الجديدة، من الأمثلة الجيدة على ذلك عمل Piccioli الخاص بالملابس حول البدلة وهو عنصر أساسي في الموضة لا ينتمي إلى أسلوب المنزل من الملابس ذات الطراز الرفيع ولكنه خيار يتسم بالسلاسة بين الجنسين ويحتل مكانة ثابتة في خزانات الملابس اليوم.
  • كما قال ، "عندما تفكر في فالنتينو، تفكر في أزياء المساء الرائعة، لكن السترة الرجولية التي ترتديها المرأة! بالتأكيد لا" ولذا فقد قام فالنتينو بتأقلم الهيكل، مما جعل قص الجاكيت أكثر مرونة، مع الحفاظ على مرونة الكتفين، والنسيج ناعم الملمس مع المظهر النهائي السائل، مع تنشيط المظهر بلمسة من اللون.
  • لقد أراد أن تبدو البدلة خفيفة مثل فستان السهرة، مع الحفاظ على جاذبية الملابس ولكن بنعمة فالنتينو النموذجية.
  • تمت معالجة كل قطعة من المجموعة بشكل فردي لجعلها تبرز بمفردها، ليس فقط إضافة إلى قيمتها (من الواضح أن الأسعار كمخفضة) ولكن أيضاً السماح بالتصميم متعدد الطبقات والشخصي (ولكن المنسق جيداً) الذي أصبح نوعاً لتوقيع ولاية Piccioli.

  • كانت الأشكال بسيطة و "شبه أساسية، بدون أي عظمة" ومُحسَّنة بزخارف متقنة.

أبرز التصاميم من مجموعة Valentino ريزورت 2022

  • تم تزيين معطف من الصوف الأبيض النحيف والرجولي قليلاً مع قطع الأزهار في المخمل الأسود، في حين تم تزيين القميص الأسود الضخم البسيط بالدانتيل كما لو كانت بلوزة أنيقة مرقعة بطريقة ما.
  • كانت الزخارف اللامركزية تغمرها القطع اليومية، كالريش المنقط والتعرق والعبايات والفساتين الصغيرة الرشيقة مع حواف طويلة مضفرة.
  • ظهرت التقنيات المعقدة على السترة النحيفة والصغيرة والبلوزات الرومانسية كانت مرصعة بالدانتيل الثمين والتي قدمها الدار مع البنطلون الجينز.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار