أحدث تصاميم أحذية Mules الصيفية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 مايو 2021
أحدث تصاميم أحذية Mules الصيفية
مقالات ذات صلة
موضة الأحذية الرياضية للنساء صيف 2021
موديلات أحذية نسائية مناسبة لكِ حسب شكل قوامك
اختاري الأحذية المزينة بالأزهار لإطلالة صيفية مميزة

صيحة الأحذية لعام 2021 تأتي بتصاميم Mules الصيفية ذات الكعب العالي هي آخر هوسنا، هي أفضل جزء من الانتظار المرهق في الأيام الأولى من الصيف هو بلا شك البدء في إخراج كل تلك الملابس والاكسسوارات التي يتذكرها معظمهم وصول الموسم مما يعني الإجازات ببطء.

لنأخذ أحذية Mules وأخيراً علينا التخلي عن الجوارب لصالح زوج من الأحذية بدون كعب أنيقة، قماشية مع أسافين والصنادل في كل البدائل، من مكتنزة لمرصع بالجواهر إلى القبقاب، مع أحذية ميول، كان هذا حباً حقيقياً منذ التسعينات ولكن العثور عليها دائماً متعة كبيرة.

لحسن الحظ، سنرتديها أيضاً في عام 2021 ولكن بأشكال جديدة أكثر دقة من المعتاد، لأن الكعب يرتفع، تصبح الصور الظلية هندسية والألوان أكثر نعومة وحساسية، مصممة لتخيل المظهر ذي اللون الباستيل بروح رومانسية ولكن شجاعة.

أحذية Mules من مجموعات عروض الأزياء

  • في ربيع وصيف 2021 شاهدنا على منصات عروض الأزياء أحذية ميول قباقيب، لكننا جمعنا معظم نماذج الصيف الجميلة بالنسبة لكِ في هذا الاختيار.
  • سوف تجدين حذاء Wedge الجديد من بوتيغا فينيتا، بخط منحوت وصندل Miu Miu من الساتان الوردي والكريستال، مع مقدمة مربعة وكعب كتلة مريح والأحجار الرومانية من جلد نابا مبطن ومسامير ذهبية من Valentino Garavani .
  • ولكن أيضاً نماذج أحذية Mules الجديدة من تصميم سالفاتور فيراغامو، الذي يتميز بالكعب المقوس الشهير للدار وهو النموذج الذي اقترحته شركة فيرساتشي، مع حزام جلدي مطوي وكعب هندسي والموقع عليه Tod's، الذي يركز على كعب قصير شفاف مبهج ولوحة ألوان رائعة.

طرق ارتداء أحذية Mules الصيفية

  • هل ما زلتِ مترددة في كيفية ارتداء الأحذية؟ نعلم أنهم يتماشون مع كل شيء عملياً، نعم فعلاً تتناسب هذه النعال الصيفية الرائعة مع مجموعة متنوعة من الملابس، فهي مثالية مع زوج من السراويل الناعمة المتوهجة ولكنها تعمل أيضاً بشكل رائع مع شورت كلاسيكي أو جينز وقميص أبيض أساسي للغاية.
  • جربي حذاء ميول Mules مع فستان محبوك لأمسية أنيقة أو مع فستان من الجينز مإذا كنتِ تبحثين عن ملابس ذات مزاج غير رسمي، في هذه الحالة، يكون التجريب أمراً سهلاً.
  • بمجرد العثور على النموذج الصحيح، لا توجد قواعد عامة يجب اتباعها، دعي نفسك تستلهمين من درجات الألوان الدافئة لهذا الموسم، مثل البني والرمل والوردي والبيج، فهي بالتأكيد من بين الألوان المفضلة لدينا.