هكذا تضامنت ميريام فارس مع شبيهتها بعد أن تعرضت الأخيرة للسخرية

ميريام فارس في إطلالة جديدة بعدسة ابنها

تصرفات ميريام فارس في المغرب تثير الجدل.. وتعليق وليد توفيق على كلامها

  • الخميس، 27 يونيو 2019 الخميس، 27 يونيو 2019
تصرفات ميريام فارس في المغرب تثير الجدل.. وتعليق وليد توفيق على كلامها

أثارت ميريام فارس الجدل من جديد، بعد الكشف عن كواليس رحلتها الأخيرة للمغرب، بعد أن روى تقرير مصور عن تصرفاتها التي بينت الشروط التي فرضتها خلال فترة إقامتها هناك على هامش مشاركتها ضمن مهرجان موازين الموسيقي.

وكشف تقرير مصور لقناة Aghani عبر يويتوب، أن النجمة اللبنانية قد طلبت باتخاذ تدبيرات أمنية صارمة لحمايتها من التطفل وفضول الصحفيين والجمهور، خاصة وأنها اصطحبت معها زوجها داني متري وابنها جايدن، حيث طلبت الإقامة في فندق مختلف عن الفندق الذي تخصصه الجهات المنظمة للمهرجان من أجل ضيوفها.

X

كما أوضح التقرير أيضاً أن ميريام فارس كانت تقوم باستعمال الباب الخلفي للفندق والمخصص للموظفين فقط، كما كانت تتنكر بعباءة سوداء ونقاب لكي تتحرك بحرية دون أن يلاحقها أحد، خاصة وأنها عاشت أوقات صعبة بعد الهجوم الشديد الذي شنه الجمهور المصري ضدها، وذلك على خلفية تصريحها المتهور الذي قالت فيه إنها أصبحت ثقيلة على مصر بعد أن زادت نجوميتها وصارت لها متطلبات خاصة من أجل إقامة حفلات جديدة هناك.

من جهة ثانية، قام النجم الكبير وليد توفيق بالتعليق على تصرف مواطنته الذي أغضب المصريين بشدة، حيث قال إنه يعتقد أن ميريام فارس لم تقصد ما قالته، لأنها أذكى من أن تقوم مثل تلك الكلمات عن جمهورها المصري، مؤكداً أن التعبير قد خانها، وذلك على هامش المؤتمر الصحفي الذي حضره فور وصوله إلى موازين استعداداً لحفله القادم.