تصرف حياة الفهد وتعليق مخرج "أم هارون" يقلبان مواقع السوشيال ميديا

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 أبريل 2020
تصرف حياة الفهد وتعليق مخرج "أم هارون" يقلبان مواقع السوشيال ميديا
مقالات ذات صلة
أزياء الأربعينات بطابع خاص تتنافس بقوة في "أم هارون" و "محمد علي رود"
مسلسلات رمضان تخرج من دائرة الانتقادات إلى الدعاوى القضائية لإيقافها
رقص حياة الفهد يثير ضجة.. وبلقيس فتحي تعلق وهكذا جاء الرد!

أشعل تصرف حياة الفهد بأحد مشاهد مسلسل "أم هارون" ضجة كبيرة بين رواد السوشيال ميديا، كما تسبب تعليق المخرج محمد العدل في حالة من الذهول بين المغردين عبر تويتر

حياة الفهد في مشهد من "أم هارون"

فقد أصبحت ضحكة حياة الفهد هي واحدة من أكثر الموضوعات تفاعلاً عبر السوشيال ميديا بعد أن لاحظ الجمهور تصرفها في أحد مشاهد مسلسل "أم هارون"، حيث يظن الكثيرون أن ما قامت به النجمة الكويتية كان موقفاً ارتجالياً غير مكتوب في سيناريو المشهد.

وأثنى الكثير من محبي سيدة الشاشة الخليجية على إتقانها لدورها وتقمصها له بشكل تام، مما جعل المسلسل يتصدر التريند عبر تويتر بعد عرض حلقتين فقط من أحداثه.

تعليق محمد العدل مخرج "أم هارون"

من جهة ثانية، أحدثت تغريدة المخرج محمد العدل ضجة كبيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن تناول في تعليقه تصدر "أم هارون" لتريند الموضوعات الأكثر تداولاً، حيث كتب: "أنا أخرجت السنة دي مسلسل كويتي.. أنا عارف طبعا ان احنا كمصريين عموما مش بنتابع أعمال خليجية.. أنا نفسي قبل ما اعمل المسلسل مكنتش اتفرجت على أي مسلسل خليجي".

وأكمل المخرج المصري: "بس أحب اعرفكم أن اخوكم مسلسله تريند رقم 1 في خمس دول عربية السعودية والكويت والإمارات والبحرين وعمان ودي حاجة عمرها ما حصلت في تاريخ المسلسلات الخليجية أو غير الخليجية.. تحيا مصر وفنانيها".

لقطات مصورة قديمة لصاحبة شخصية "أم هارون" الحقيقية تقلب الأجواء

وأصابت كلمات محمد العدل جمهور المسلسل بحالة من الذهول، مؤكدين أن الضجة التي أحدثها "أم هارون" ونجاحه في لفت الانتباه على مدى حلقتين سببه قصة العمل وأداء نجومه ولا علاقة لفناني مصر بالأمر.

أم هارون الحقيقية

وتداول الجمهور مقطع فيديو مقتطع من لقاء تليفزيوني نادر تظهر فيه صاحبة شخصية "أم هارون الحقيقية" التي تلعب دورها حياة الفهد، حيث كشفت عن عملها في مهنة التمريض وكذلك عن مشوار حياتها كسيدة يهودية عربية عاشت في منطقة الخليج العربي طوال النصف الأول من القرن العشرين في فترة ذروة الصراع العربي الاسرائيلي.