فوز الفهد تعلن بصراحة الأرباح الشهرية لنجمات السوشيال ميديا من الدعاية

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 يونيو 2019
فوز الفهد تعلن بصراحة الأرباح الشهرية لنجمات السوشيال ميديا من الدعاية

كشفت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد بشكل صريح ولأول مرة عن الأرباح التي تجنيها نجمات السوشيال ميديا شهرياً نظير منشوراتهن الدعائية للماركات المختلفة.

وقالت فوز الفهد في تصريحات تلفزيونية للمذيعة الأردنية علا الفارس، إن الدخل الشهري للفاشينيستا يتراوح ما بين ٢٠٠ ألف دولار إلى نصف مليون شهريًّا، مؤكدة أن هذا المبلغ يتحدد وفقاً لحجم الإعلانات واسم الماركات التي يتم الترويج لها.

ولفت الفاشينيستا الكويتية إلى أنه يمكن تصنيف مشاهير السوشيال ميديا إلى فئتين، وبالتالي فإن الأرباح الشهرية تختلف بين التصنيفيين حسب مدى شهرة وفعالية كل شخص.

من جهة ثانية، أكدت فوز الفهد أن الانتقادات التي تتعرض لها نجمات السوشيال ميديا غير موضوعية، لأن وظيفة الشخصية المؤثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليست أن تربي أجيالًا أو أن تصلح المجتمع، ولكن وظيفتها التعبير عن اهتمامها في عالم الموضة والأزياء فقط.

واعترفت فوز الفهد بأنها خضعت للتحقيق للتأكد من مصادر أموالها خوفاً من أن يكون قد تم استغلالها في عمليات غسيل الأموال التي تورط بها عدد من نجوم السوشيال ميديا الآخرين، لكن ثبت أن كل أعمالها قانونية لأنها تقوم بالاستعانة بشركة تقوم بإدارة أعمالها مسؤولة عن تدوين كل شيء بشكل رسمي.