الاتهامات تحاصر مسلسل أم هارون وحياة الفهد ترد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 أبريل 2020
الاتهامات تحاصر مسلسل أم هارون وحياة الفهد ترد

مع بدء السباق الرمضاني، ظهرت الكثير من المسلسلات الرمضانية على شاشات العرض المختلفة، إلا أن بعض المسلسلات أثارت جدلاً إما بسبب بعض الأخطاء الفنية، أو البوسترات الدعائية، ولكن مسلسل أم هارون للفنانة حياة الفهد كان له نصيب الأسد من الاتهامات، حيث بدأ الجدل مبكراً بسبب القضية الشائكة التي يطرحها.

 فبمجرد بدء عرض الإعلان الترويجي لمسلسل أم هارون، أحد المسلسلات الرمضانية الخليجية، وجه بعض المتابعين الكثير من الاتهامات  من بينها اتهامات "التطبيع" وذلك بسبب طبيع القضية التي يناقشها المسلسل. وهو ما علقت عليه الفنانة حياة فهد نجمة المسلسل برد صادم.

مسلسل أم هارون

أثار الإعلان الترويجي لمسلسل أم هارون بمجرد عرضه على الشاشات العربية جدلاً واسعاً، حيث يناقش ولأول مرة قكرة التواجد اليهودي في الخليج، حيث تدور أحداث المسلسل حول امرأة يهودية تجسد شخصيتها الفنانة حياة الفهد، تواجه الكثير من الصعوبات والتحديات والأزمات بسبب ديانتها اليهودي.

قصة مسلسل أم هارون

أثارت قصة مسلسل أم هارون جدلاص واسعاً، وتسببت في توجيه اتهامات التطبيع، والتشكيك في دوافع المسلسل حول إثارة فكرة التواجد اليهودي في الخليج، ولك على الرغم من عدم مشاهدة العرض الكامل للمسلسل الي لا زال في مرحلة الإعلان الترويجي والحلقة الأولى له.

مسلسل أم هارون للكاتب محمد شمس، والمخرج المصري محمد جمال العدل، نجل المؤلف الشهير جمال العدل، وترددت أنباء حول منع عرض المسلسل في الكويت، وهو ما نفته نجمة المسلسل حياة الفهد.

حياة الفهد

 ووسط الانتقادات الواسعة التي يواجهها المسلسل حتى من قبل عرضه على الشاشات التليفزيونية المختلفة، نشرت الفنانة حياة الفهد، نجمة مسلسل أم هارون، صورة لها من كواليس المسلسل وعلقت عليها قائلة: "الافكار الكبيرة تخاطب فقط العقول الكبيرة واتجاه النجاح واحد وهي مسألة حكمة وكل الشكر لمن خطط لهذا المشروع منذ بداية اختيار النص والى نهاية العمل ومن جمع كوكبة من نخبة النجوم بهذا العمل وادار المشروع بنجاح".

الاتهامات تحاصر مسلسل أم هارون وحياة الفهد ترد

 وأشارت إلى مشرف المسلسل ومدير أعمالها قائلة: "مشرف العام لمسلسل ام هارون ومدير اعمالي والمخاطب الوحيد لمؤسسة الفهد للإنتاج الفني السيد يوسف الغيث كل عام وانت بخير والقادم افضل وأفخم بإذن الله تعالى".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار