تعرفوا أكثر على دوبلير عمرو دياب الذي اعتقد الجمهور أنه جرافيك

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 يناير 2021
تعرفوا أكثر على  دوبلير عمرو دياب الذي اعتقد الجمهور أنه جرافيك
مقالات ذات صلة
رد فعل عمرو دياب على حضور فيفي عبده حفله بالساحل الشمالي
عمرو دياب يطرح برومو أغنية أحلى ونص: وتتصدر تريند تويتر
عمرو دياب يعزي رامي صبري في وفاة شقيقه

مع بداية العام الجديد وطرح النجم عمرو دياب إعلان شركة بيبسي تسبب في جدل كبير بسبب مظهر الهضبة في مرحلة الشباب وتوقع الجمهور بسبب شكل عمرو الغريب في الإعلان أن صناع الفيديو اعتمدوا على تقنيات الجرافيك والـ deepfake للحصول على هذه النتيجة إلا أن الحقيقة مختلفة تماماً.

حيث استعان صناع الإعلان بشاب يشبه عمرو دياب بدرجة كبير ومع المكياج وبعض تعديلات ما بعد التصوير كانت النتيجة النهائية التي أثارت جدل واسع حتى أن البعض وصفها بفيلم الرعب، فمن هو حسام مصطفى الذي قدم دور دوبلير عمرو دياب.

دوبلير عمرو دياب

نشر الشاب المصري حسام مصطفى عدد من الصور خلال كواليس تصوير الإعلان حيث أكد أنه بذل مجهود جبار وعمل على نفسه لفترة طويلة حتى يتقن أداء دور عمرو دياب على الرغم من النقد الكبير الذي وجهه الجمهور للإعلان بسبب النتيجة النهائية له.

إلا أن حسام أكد أنه يتمتع بالمرونة الكافية من خلال تقبله لكافة الآراء سواء كانت سلبية أو إيجابية لأنه يتمتع بالشهرة الكبيرة التي حققها بفضل الشبه الكبير مع عمرو دياب حتى أن الجمهور يخلط بينهما في كثيرٍ من الأحيان وهو ما يمثل مصدر سعادة له.

حسام مصطفى هو شاب في بداية الثلاثينات من عمره ولد عام 1989 يحب ممارسة الرياضة فهو يُجيد الكونغ فو كما أنه عاش لفترة من حياته في لندن كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

الظهور الأول لحسام كان من خلال إعلان جمع حبايبك عام 2019 إلا أن الأضواء سُلطت عليه أكثر من خلال إعلان 20 سنة وأكثر حيث أطل في شخصية عمرو دياب خلال مرحلة الشاب.

أبرز الإطلالات التي أثارت الجدل بين الجمهور مظهر حسام في فيلم آيس كريم جليم حيث اختلفت ملامحه عن ملامح عمرو دياب بدرجة كبيرة على الرغم من اعتماده لنفس الملابس إلا أن تعديل مظهر حسام كان مرعب على حد وصف البعض.

إعلان بيبسي 

كذلك بالنسبة لمظهر حسام أيضاً خلال إطلاق عمرو دياب لمجموعة من أشهر ألبوماته مثل تملي معاك وعودني  حيث انقسمت الآراء بين معجب بها وبين منتقد لها وبشدة.

خلال لقاء في برنامج السفيرة عزيزة عام 2017 أكد حسام أن عائلته أول من لفتوا نظره إلى الشبه الكبير بينه وبين عمرو دياب ووقتها كان في الـ15 من عمره لكن مع وصوله لسن الـ20 أصبحت ملامحه أوضح مما تسبب له في العديد من المواقف اللطيفة.

ومن خلال الألبوم شاهدوا صور أكثر لحسام مصطفى دوبلير عمرو دياب في مرحلة الشباب