داليدا خليل: ملكة جمال الشمال التي أربكت الجمهور بصورها مع عمرو دياب

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 أغسطس 2023
داليدا خليل: ملكة جمال الشمال التي أربكت الجمهور بصورها مع عمرو دياب

تصدرت الفنانة اللبنانية داليدا خليل ترند محرك البحث غوغل، عقب نشرها صورا مع النجم عمرو دياب، حيث ظهرا معا بشكل عفوي أوحى للبعض بأن هناك علاقة عاطفية ما على وشك البدء.

وتساءل عدد كبير من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن هوية داليدا خليل، خاصة ممن ليسوا على اطلاع أو مواكبة للدراما اللبنانية، التي تميزت فيها خليل على مدى سنوات طويلة.

وخطفت داليدا خليل الأنظار بجمالها وأناقتها، ودفعت كثيراً من النشطاء للإشادة بجمالها فور انتشار الصور التي جمعتها بالهضبة والتي شككت في وجود علاقة عاطفية بينهما.

صداقة عادية

وفيما انشغل عدد كبير من الجمهور في الحديث عن العلاقة العاطفية التي تجمع داليدا خليل وعمرو دياب حالياً، كان لبعض المدققين رأي آخر وهو أن العلاقة بينهما علاقة صداقة عادية جدا.

يبدو أن داليدا خليل فضلت نشر صورها مع عمرو دياب عبر حسابها على إنستغرام، لاعتزازها بهذه الصور التي تجمعها بنجم مفضل، لأنها تواجدت في نفس اليوم والتوقيت رفقة عدد آخر من الأصدقاء أي أنهما لم يكونا بمفردهما في جولة صيفية.

داليدا خليل نشرت عدد آخر من الصور في نفس اليوم وبنفس الفستان، رفقة مجموعة من الأصدقاء ولكنها فضلت أن يكون النشر عبر خاصية الاستوري.

تابعوا الألبوم والصور أعلاه وتعرفوا على معلومات خاصة عن داليدا خليل حول أبطال يومها مع عمرو دياب وعلاقتها بياسمين صبري وعملها الفني المصري المنتظر وتفاصيل لقب ملكة جمال الشمال...

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار