تعرفوا على الوسيم وسام بريدي... مقدم NYX Arabia Face Awards!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 مايو 2016
وسام بريدي
مقالات ذات صلة
Le Phyto Rouge ينضم إليه أربعة ألوان جديدة
خبيرة التجميل السعودية وعد التركي تتحول لنسخة طبق الأصل من أميرة ديزني
بلقيس فتحي تعلن عن إطلاق علامتها التجارية الجديدة لمستحضرات التجميل

تجربة لا مثيل لها في عالم المكياج، في مسابقة NYX ARABIA FACE AWARDS والتي تقدم فرصة لكل عشاق المكياج من فنانين وموهوبين، ليسوا بمعروفين ليتمكنوا من الوصول إلى الشهرة والاستفادة من الخبرات المقدمة لهم من قبل لجنة التحكيم والمدربين المشرفين عليهم.

ومن أفضل من المذيع اللبناني ومقدم البرامج الرائع وسام بريدي ليقدم هذه المسابقة، مع خبرته الواسعة في هذا المجال بالتأكيد سوف يضيف طابع شيق ومثير في المسابقة عند تقديم التحديات.
منذ انطلاقته في استديو الفن 2001، قام وسام بشق طريقه في عالم تقديم البرامج والمسابقات حتى اشتهر بلقب الفارس الأسود.

وقد قام بتقديم مجموعة شيقة من البرامج نذكر منها الخزنة على قناة المستقبل ، Dancing with the stars على قناة ام تي في، وعرب كاستينغ على قناة أبوظبي. وكان حضوره كما عودنا دائماً متألقاً، يمنح البرامج التي يقدمها رونقاً هادئاً وجميلاً بابتسامته وأحاديثه الراقية.
 
إن تقديمه لمسابقة NYX ARABIA FACE AWARDS يضيف عليها مزيداً من الأهمية فقد جذبت المسابقة أشهر الأسماء في عالم الموضة والمكياج ومدونات الجمال. بالإضافة لمواهب لا مثيل لها من كافة أرجاء الوطن العربي.

نحن بشوق لمتابعة المسابقة ومعرفة أخبار المشتركين مع وسام، ونكتشف من الذي سيفوز بقيمة 50,000 ريال سعودي وهي الجائزة المالية للفائز، بالإضافة إلى على300 منتج من مجموعات NYX، وأيضاً رحلة لشخصين مدفوعة التكاليف إلى لوس أنجلوس مع فريق NYX ARABIA لحضور حفل Los Angeles NYX FACE AWARDS.

كل التوفيق للإعلامي وسام وللمشتركين في البرنامج.