تعرفي على اتجاهات الأزياء الشتوية التي لا تحتاجين لها في عام 2020

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 نوفمبر 2019 آخر تحديث: الجمعة، 08 نوفمبر 2019
تعرفي على اتجاهات الأزياء الشتوية التي لا تحتاجين لها في عام 2020
مقالات ذات صلة
شاهدي أفضل صيحات موضة 2021 التي لا تقاوم
تعرفي على ألوان الشتاء المميزة لهذا الموسم
Balenciaga تقدم Afterworld: The Age of Tomorrow

نحن ننحاز أحياناً لأزياء الخريف والشتاء وأحذية الكاحل الرائعة والمعاطف والسترات التي تأتي مع كل الموسم، وبالتأكيد سنكذب إذا قلنا أننا لم نكن متحمسين لأشهر الشتاء الوشيكة، قد كون الطقس وحشياً أحياناً، ولكن مع درجات الحرارة الباردة هذه، توفر بعض الأتجاهات مجموعة من الأزياء الشتوية المريح للتطلع إليها أيضاً. 
ومع ذلك، فإن التغلب على الاتجاهات الشتوية الجديدة يعني أن الوقت قد حان أيضاً لنقول وداعاً لبعض تلك القطع التي خزنناها في خزائننا والتي يجب عليكِ تغيرها هذا الموسم كما ذكرنا من قبل عندما تكلمنا عن أكثر 9 قطع يجب التخلص منها وتغييرها.

للتعمق في الأمر أكثر من ذلك، نسلط الضوء على اتجاهات الموضة الشتوية في عام 2020 التسعة أدناه، التي يفضل أن ترتديها بدلاً من طع أخرى، نعرضها لكِ في هذا المقال . 

لكن تذكري دائماً، أنه يجب عليكِ دائماً ارتداء ما تحبين، بغض النظر عن الاتجاهات الجديدة. 

استمري في التمرير للحصول على القليل من الإلهام للتسوق في فصل الشتاء لعام 2020 وتغير بعض القطع، وابدأي في تنسيق خزانة الملابس الشتوية الأنيقة للطقس البارد. 

المعاطف الطويلة مقابل المعاطف القصيرة 

معاطف طويلة
 

وداعاً : للمعاطف القصيرة
مرحباً : بالمعاطف الماكسي
لا تزال المعاطف القصيرة متواجدة وبقوة، لكن ذلك النمط ليس شائعاً الآن، مثلما عرض مصممي الأزياء مثل شانيل وبالنسياغا مجموعة من معاطف ماكسي طويلة جداً على مدارج خريف وشتاء 2019،  المظهر أنيق بشكل لا يصدق ويجلب القدر المناسب من الدراما إلى مظهرك الشتوي. 

أحذية البوت عالية الركبة مقابل أحذية البوت فوق الركبة


أحذية البوت عالية الركبة

وداعاً : أحذية البوت فوق الركبة
مرحباً : أحذية البوت عالية الركبة 

من المؤكد أننا رصدنا أحذية البوت الطويلة فوق الركبة على مدار الأعوام القليلة الماضية، لكننا بدأنا نرى الأحذية الكلاسيكية المرتفعة عالية الركبة بطريقة أكثر تأثيراً،  جرّبي بوت أسود كلاسيك بطول الركبة مع بنطال وسترة بليزر، أو ضعي بنطال جينز مستقيم الساقين في زوج مزين بنقشات لمظهر ممتع.

الجلد الطبيعي مقابل الجلد الفينيل الامع


أزياء من الجلد

وداعاً : الفينيل الامع
مرحباً : بالجلد الطبيعي 

يبدو أن جميع مصممي الأزياء قد قللوا من  هوس الفينيل الفائق اللمعان هذا الخريف والشتاء، حيث أصبح الجميع الآن يفضلون المزيد من الجلود المنسوجة مثل الجلود الطبيعية والصناعية Faux بدلاً من ذلك، نحن نهدف بشكل خاص إلى هذا الاتجاه لأن الاستثمار في قطعة جلدية هو في الواقع صالح لكل موسم. 

كنزات off the shoulders مقابل كنزات crewnecks


كنزة شتوية

وداعاً : كنزات off the shoulders 
مرحباً : كنزات برقبة مستقيمة crewnecks

ما بدأ كأنه هاجس بدأ في التوقف الآن، حيث يتم تخزين الكنزات ذات الحياكة غير المتماسكة على الكتف واستبدالها بالكنزات الصوفية المكتنزة ذات الرقبة المستقيمة والتي تتميز بتفاصيل فريدة مثل الأكمام المنتفخة. 

فساتين صوف طويلة مقابل فساتين الصوف القصيرة


فساتين صوف قصيرة

وداعاً : الفساتين القصيرة 
مرحباً : بالفساتين الصوف الطويلة 

رغم أنه لا يزال بإمكان فساتين الصوف القصيرة المتماسكة أن تستمر لفترة من الوقت، إلا أن الفساتين الطويلة الضيقة أو الفضفاضة، تبدو من الاتجاهات التي يعشقها الجميع، فهى عملية أكثر ومناسبة لجميع الأوقات. 

اللون الوردي مقابل اللون الأحمر 


الللون الوردي

وداعاً :اللون الأحمر 
مرحباً : اللون الوردي 

لا تتوقفي بالتأكيد عن ارتداء القطع الحمراء المفضلة لديك خاصة تلك التي تأتي بدرجات للبروغندي أو التوت البري، فالأمر هو فقط أن الوردي يريد أن يلمع كاقطعة أساسية هذا الشتاء كذلك، وهذا حدث بالفعل، حيث وجدنا اللون الودي بكثرة في مجموعات  Jacquemus وSies Marjan، جرّبي هذا اللون الشبابي مع بدلة رسمية أو معطف، ولكن أيضاً لا تنسي الفساتين وأزياء السهرة. 

أحذية الكاحل القتالية مقابل أحذية الكاحل التي تشبة الجوارب 


أحذية الكاحل القتالية

وداعاً : الأحذية التي تشبة الجوارب 
مرحباً : بالأحذية القتالية 

على الرغم  من أن أحذية الكاحل التي تأتي بشكل جوارب أنيقة لكنها لا تحظى بشعبية كبيرة هذا الموسم مثل أحذية الكاحل ذات الكعب السميك، هذا العام الأحذية القتالية أصيحت  في الصدارة بداية من الأحذية التي تأتي مع اربطة إلى أحذية تشيلسي.

معطف الكاب مقابل المعاطف التقليدية القصيرة 


معاطف كاب

وداعاً : المعاطف التقليدية القصيرة 
مرحباً : بمعاطف الكاب 

حسنًا، لن تنقطع أبداً صورة المعاطف التقليدية  peacoat القصيرة، ولكننا نفكر في تركها جانباً هذا الموسم، لصالح الكاب المريح و الأنيق الذي تم رصده في عروض الأزياء مثل سيلين وبربري، بالتأكيد قد يبدو المظهر غريباً بعض الشيء لكن من السهل جداً أن ترتدي الكاب الطويل منه أو القصير مع أزياء بسيطة مثل بنطال جينز وتوب turtleneck وأحذية عالية الركبة و ستحصلين على مظهر مميز وراقي. 


الجوارب الملونة مقابل الجوارب المنقوشة 


جوارب ملونة

وداعاً : الجوارب المنقوشة 
مرحباً : الجوارب الملونة 

على الرغم من أن الجوارب المنقوشة وخصوصاً التي تأتي بطباعة شعار العلامة التجارية  قد بلغت خطوة كبيرة في وقت مبكر من العام، إلا أن هذا الموسم تزداد الجوارب الملونة في مجموعة متنوعة من الألوان، جربي الجوارب الملونة الجريئة مع السترة المفضلة لديك.