9 قطع يجب التخلص منها و تغييرها هذا الموسم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 أكتوبر 2019 آخر تحديث: الخميس، 31 أكتوبر 2019
9 قطع يجب التخلص منها و تغييرها هذا الموسم

نعلم أن في كل موسم تظهر اتجاهات جديدة و مختلفة من الأزياء، لهذا قمنا بتجميع قائمة مفيدة من الطرق السهلة لتحسين أسلوبك و تجديدها في الوقت الحالي، مع التركيز على القطع التي يجب تخطيها والآخرى التي يجب أن تضيفيها إلى خزانة ملابسك، إذا لم تكوني قد قمت  بذلك بالفعل.

إن التخلى عن شيء ما قد يبدو قاسيًا، لكن نحن نشير ببساطة إلى أن هناك بعض القطع التي يمكن أن تأخذ استراحة قليلاً هذا الموسم، لكن كل شيء يعود إلى الموضة، لذلك فإن وضع هذه القطع التسعة في خزانة ملابسك لفترة سيكون جيداً، أو التبرع بهما، فهي وسيلة رائعة لتحرير مساحة الخزانة.

أحذية رياضية سوداء

اتركي:أحذية بألوان الباستيل
شراء: أحذية رياضية سوداء

الأحذية الملونة بألوان الباستيل جميلة للنظر إليها، لكن يصعب ارتدائها على عكس الأحذية الرياضية السوداء متعددة الاستخدامات. 

سترة بليزر 

اتركي :الكيمونو
شراء: سترة بليزر 

كان الموسم الأخير يدعم بشدة قطع الكيمونو المميز ولكن الآن ، البليزر الضخم هو السبيل إلى إضفاء مظهر رائع، نجد هذا الموسم أن البليزر هو أكثر تنوعاً بكثير من الكيمونو. 

جينز بخصر مرتفع

اتركي:جينز بخصر منخفض
شراء: جينز بخصر مرتفع

لا نعلم مما إذا كنتِ قد لاحظت ذلك أم لا، ولكن الجينز ذات الخصر المرتفع، هو الأنسب لكل شيء، مما يجعلها أكثر أنتشاراً و استمرارية من الجينز المنخفض الإرتفاع، فبنطال جينز بخصر مرتفع واحد يكفي، مما يجعله خيارًا رائعًا لجميع أنواع الجسم. 

توب قصيراتركي: توب  طويل
شراء: توب قصير

أصبح البنطال عالي الخصر وسراويل الدراجات والتنانير جميعها من الأشياء الأساسية الآن، والشيء الأكثر إغراءً في ارتدائها هو مع توب قصير.

اكسسوارات كلاسيكية

اتركي :اكسسوارات رخيصة المظهر
 شراء: اكسسوارات كلاسيكية

يمكن للأكسسوارات أن تضفي مظهرًا رائعًا ، لذا ننصحك بشراء الأنواع القيمة ذات الشكل الكلاسيك الرائع. 

 الأكمام المنتفخة

اتركي : الأكمام بشكل Bell Sleeves
 شراء: الأكمام المنتفخة 

كانت الأكمام المنتفخة Puff Sleeves موجودة منذ عدة مواسم الآن، ومع عودة الثمانينات هذا الموسم يعني أنها ستظل لفترة وجيزة، من ناحية أخرى، فإن الأكمام بستايل Bell Sleeves تتلاشى ببطء. 

سترة ملونة

اتركي: السترة السوداء العادية 
شراء: سترة ملونة

 إذا كنت قد لاحظتي ذلك، لكن لم نرى النجوم على غرار الشارع Street style يرتدون أزياء خارجية سوداء هذه الأيام، بدلاً من ذلك يختارون الأستمتاع بها مع الألوان الجريئة والنقشات المختلفة ومطبوعات. 

سراويل الدراجاتاتركي :الليجنز 
 شراء: سراويل الدراجة

 لا يظهر اتجاه سراويل الدراجات أي علامة على أنها ستنتهي قريباً. 

أقراط من الذهب

اتركي :الأقراط المزينة
 شراء: أقراط من الذهب 

تميل الأقراط المزينة إلى أن تبدو رخيصة بعض الشيء، ولكن فتيات الأزياء يدعمن بالكامل الأقراط الذهبية المكتنزة لإضافة بعض الجاذبية الإضافية لمظهرهن.