تعرفي على احتياجات الزوج

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020
تعرفي على احتياجات الزوج
مقالات ذات صلة
لماذا يحتاج الرجل لمس يد المرأة
طرق تساعدك على بناء الشخصية الإيجابية
الصدفة البحتة تتسبب في عثور أم سعودية على ابنتها المتوفاة بعد 20 عام

الزيجات السعيدة تتطلب نكران الذات، يعتقد الناس غالبًا أن السعي وراء السعادة بطبيعته هو أناني، هذا لا يمكن أن يكون أبعد عن الحقيقة. السعي وراء السعادة في زواجك ليس أنانيًا، أو على الأقل لا يجب أن يكون كذلك، نحن ننجذب إلى أولئك الذين يحبون بصراحة وسخاء، في حين أنه من المهم تلبية احتياجاتك في زواجك، إذا لم تكن تبني علاقتك أيضًا على احتياجات زوجتك فهذا هو الحب الصادق للرجل، فسوف تواجه مشكلة فالزواج هو شراكة بين الرجل والمرأة مبنية على قواعد هامة.

ما يحتاج إليه الزوج من زوجته

تواصل أفضل

يحتاج زوجك إلى تواصل قوي في الزواج، في بعض الأحيان ، عندما يكون للزوج حاجة معينة ، قد لا يعرف كيفية توصيل تلك الحاجة أو يتردد في السؤال لأنه يخشى التوتر الذي ستحدثه المحادثة. عندما تشعر بالارتباك بشأن أفعاله أو سلوكه ، لا تخف من سؤاله مباشرة عما يحدث وما هي احتياجاته. في كثير من الأحيان ، يبحث الرجال عن النساء ليكونوا صريحين معهم.

ظهور الاحترام

يفضل الرجال الشعور بعدم المحبة على عدم الكفاءة وعدم الاحترام. يحتاج الأزواج إلى معرفة أن زوجاتهم يحترمونهم سرا وعلانية. يزدهر الرجال عندما يعرفون أن زوجاتهم يثقون بهم ويعجبون بهم ويؤمنون بهن. يفضل الرجال الشعور بفقدان مشاعر المحبة من زوجاتهم بدلاً من عدم احترامهم.

انتباهك الكامل

الزيجات مليئة بالإلهاءات، لا يقتصر الأمر على وجود عوامل تشتيت للانتباه خارج المنزل مثل العمل ، بل هناك أيضًا عوامل تشتيت في المنزل ، مثل التكنولوجيا ، يمكن أن تجذبنا بعيدًا عن أزواجنا، لابد من فهم شخصية الزوج في نهاية يوم طويل ، يعود الكثير منا إلى المنزل ويفعلون كل ما في وسعنا لضبط كل شيء. بينما قد يكون يومك متعبًا وشاقًا ، من المهم أن تخصصي وقتًا للاستماع إلى زوجك دون مقاطعة. يريد أن يُسمع ويشعر وكأنك تستمع حقًا ، خاصةً عندما يكون هناك شيء يمر به في حياته الشخصية أو المهنية.

الاهتمام به

الوقت وحده ليس دائمًا أسهل ما يمكن الحصول عليه ، خاصة عندما يكون لديك أطفال. لا يطلب العديد من الأزواج قضاء الوقت بمفردهم مع أزواجهم لأنهم منغمسون في مهامهم اليومية. كثير من الرجال يطلبون قضاء وقت ممتع بمفردهم إذا كانت زوجاتهم ستشرع في ذلك. في بعض الأحيان ، يشعر الرجال بعدم الارتياح للضغط من أجل مزيد من الوقت الجيد عندما يعرفون أن زوجاتهم يمضون الكثير من العمل في العمل أو في المنزل ، أو إذا طلبوا وقتًا ممتعًا من قبل وتم رفضهم. بغض النظر عن مدى الانغماس في صخب الحياة وصخبها ، تحتاج أنتي وزوجك إلى هذا الوقت وحدك معًا للحفاظ على علاقتنا صحية.

الرومانسية والحب

الرومانسية هي واحدة من أكثر الأنشطة متعة وأقلها تنفيذًا في العديد من العلاقات. هناك الكثير من الانحرافات في حياتنا المزدحمة لدرجة أنه قد يكون من الصعب على العديد من الأزواج والزوجات أن يجدوا الوقت ليكونوا رومانسيين. على الرغم مما قد يظهره لك زوجك ، فهو بحاجة إلى الرومانسية ولا يريد أن يكون الشخص الوحيد الذي يبدأها، لابد من بناء علاقة صحية مع الزوج.

المودة البدنية

يريد زوجك المزيد من المودة الجسدية واللمسة منك، وليس الجنس فقط. لا تقليلي من احتضانه أثناء مشاهدة عرض ما ، وامنحه عناقًا كبيرًا وقبله مرحباً ، وفرك كتفه لمدة خمس دقائق أثناء استلقائك في السرير معًا ، والاستعداد للنوم. ابذلي جهدًا لإظهار بعض المودة الجسدية تجاهه باستمرار.

مساعدة المستمرة

هناك العديد من الرجال المسؤولين عن العديد من جوانب الحياة المنزلية والأسرية، زوجك يريد منك المساعدة في الأشياء في المنزل ، دون أن يطلب منك ذلك. إذا كان زوجك هو المسؤول عن الطهي والتنظيف ، فخذي بعض الوقت لمساعدته في تلك المهام اليومية، هناك أوقات قد يشعر فيها زوجك بالإرهاق من هذه المهام ، لكنه لا يطلب المساعدة لأنه يعتبرها مسؤوليته. إذا كان زوجك يساعد الأطفال بشكل عام في أداء واجباتهم المدرسية ، فشاركي في هذه العملية.

الدعم الدائم منك

زوجك يريدك أن تكون إلى جانبه. ابحثي عن طريقة لإخبار شريكك أنك بجانبه، قد يظهر ولائك من خلال الدفاع عن رجلك عندما يشعر أن العالم ضده. دعه يعرف أنك تدعمي ما هو متحمس له. أظهري له أنك تقدر ما يقدره. هذا يضيف إحساسًا بالعمل الجماعي والأمان والألفة في علاقتك.

التأكيد اللفظي

التأكيد اللفظي مهم في كل زواج ، خاصة بالنسبة لأولئك الذين يتحدثون كلمات التأكيد بلغة الحب. يشعر بعض الناس أن الكلمات لها وزن أكبر من الأفعال ، وإذا كان زوجك أحد هؤلاء الأشخاص ، فإنه يفضل أن يسمع الأسباب الكامنة وراء حبك مقابل أي تعبير آخر عن الحب. قد تعتقد أن زوجك يعرف بالفعل أنك تعتقد أنه الشخص الأكثر تميزًا في العالم ، لكنه يريد أيضًا سماع ذلك منك أيضًا. تذكر ، هناك قوة في الكلمات. إذا كنت لا تؤكدي على زوجك، فقد يشعر أنكِ لا تهتمي.