تعرف على زوجة عمر البركان المطرود من دبي وقصته الكاملة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 يوليو 2021
تعرف على زوجة عمر البركان المطرود من دبي وقصته الكاملة

انتشرت منذ أيام قصة طرد مشهور عراقي يعمل في مجال التمثيل وعرض الأزياء من دبي لتفاخره بتدخين سيجارة الحشيش في إحدى الحفلات وأحدث فعله ضجة كبيرة.

دبي تخفي اسم المشهور ومحامي كويتي يعلن عنه

ولم تعلن شرطة دبي عن اسم الشخص الذي تم إبعاده، واكتفت بالاشارة إليه بعبارة "مشهور" لكن المحامي الكويتي أبو طلال الحمراني قال إنه نجم تطبيق "إنستقرام" العراقي عمر بركان.

ومنذ أن كشف المحامي الشهير اسم عمر بركان وتصدر المشهور مؤشرات مواقع البحث للكشف عن تفاصيل تتعلق بالمشهور العراقي المطرود وتفاصيل حياته الشخصية، كما تساءل البعض عن هوية زوجة عمر بركان وبحثوا عن معلومات عنها.

معلومات عن زوجة عمر البركان

زوجة عمر البركان هي أردنية الجنسية  تدعى ياسمين عويضة نشأت ودرست في دولة الإمارات وبأنهما تعارفا في 2015 حين كانت في إجازة في كندا حيث التقيا عن طريق صديق مشترك.

وفي حديث سابق لعمر بركان لإحدى الصحف قال: "تعرفنا في كندا ثم عادت هي إلى دبي فلحقتها بعد 10 أيام، لأتعرف إليها أكثر وأتعرف إلى أهلها، وبقيت ثلاثة أشهر في دبي، وكانت أمي في زيارة إلى الأردن فطلبت منها الحضور إلى دبي لتتعرف إلى ياسمين وأهلها، وتحولت أول زيارة التي كان مفترضًا أن تكون زيارة إلى خطوبة وقرأنا الفاتحة، وبعدها بوقت قصير تزوجنا، أي أن كل حكايتنا لم تأخذ سوى أشهر قليلة".

وفي حديث كل منهما عن الآخر قال عمر البركان إنه يحب جمالها وخاصة عيونها، ووصفها بأنها طيبة القلب كما أن لديها عنادًا وإحساسًا بالأمومة.

بينما قالت ياسمين عويضة بأنها اصطادت عمر عن سابق إصرار، موضحة: "فعلًا أنا اصطدته عن سابق تصميم وإصرار، بعد أن عرفته من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، ولكنني لم أقع في الحب إلا عندما تعرفت إليه، أحببته لشخصه".

وحول تأثير المعجبات على علاقتها بعمر، قالت ياسمين: "فكرت بذلك ولكنني لم أصل لمرحلة الخوف، كنت واثقة به من دون أن أعرف السبب، فضلًا عن أن اختياره لي دون غيري، كان يعطيني الثقة به والأمان، لأن شابًا بوضعه ولديه كل هذا العدد من المعجبات كان يمكنه ألا يتزوج أصلًا، فتخيل أنه عندما يختار فتاة دون غيرها ليتزوجها فهذا وحده يكفي".