تعرفي على الاتجاه الذي اختارته الأخوات كارداشيان من أسابيع الموضة

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 مارس 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 04 مارس 2020
تعرفي على الاتجاه الذي اختارته الأخوات كارداشيان من أسابيع الموضة
مقالات ذات صلة
اعرفي سر فستان كيم كارداشيان الملقب كأهم فستان في القرن
كيم كارداشيان تتألق وسط أخواتها بفستان من جلد الثعبان من فيرساتشي
من هم الأخوات كارداشيان العربيات؟

اتركي الأمر لكيم كارداشيان Kim Kardashian للحصول على إطلالة من أكبر اتجاهات أسابيع الموضة لخريف وشتاء 2020 وإلهام لآخر اتجاهات الموضة.

ظهرت سيدة الأعمال ونجمة تلفزيون الواقع The Keeping Up with the Kardashians في شوارع باريس في طريقها إلى دعم زوجها مغني الراب كانييه ويست Kanye West. 

كيم كاردشيان

ارتدت كيم كارداشيان Kim Kardashian جمبسوت من خامة اللاتكس Latex مع حذاء عالي الكعب من مجموعة بالمين Balmain لخريف وشتاء 2020 .

إطلالة كيم كاردشيان في باريسكانت كيم كارداشيان ترتدي إطلالة بألوان الكراميل، تتكون من ياقة عالية الرقبة ذات تصميم مبتكر مع قفازات وتوب داخلي وسترة، كلها من نفس خامة اللاتكس الجلدية.

بالنسبة للأحذية، اختارت تصميماً مفتوحاً عند الأصابع بحزام كاحل ذهبي مع كعب رفيع. 

أزياء بالمين

يعتبر مصمم الأزيار والمخرج المبدع لدار أزياء بالمين أوليفر روستينغ Olivier Rousteing صديقاً لعائلة كارداشيان وجينر منذ فترة طويلة ويعلم جيداً ما تفضله فتيات كارداشيانز وكان أبرزها خامة اللاتكس التي اختارها لمجموعة خريف وشتاء 2020. 

كيم كارداشيان

في وقت آخر ارتدت كيم كارداشيان إطلالة من نفس مجموعة بالمين باللون البني الداكن مع القليل من الاختلافات واختارت نفس تصميم الحذاء وأقراط ضخمة باللون الذهبي.

كورتني كارداشيان

في حين أن اللاتكس من المقرر أن يكون كبيراً للخريف المقبل، ظهرت أيضا أخت كيم كارداشيان الكبيرة كورتني كارداشيان Kourtney Kardashian بجمبسوت من نفس المجموعة الخاصة بالدار باللون البني الداكن مع حذاء شتوي بوت باللون الأسود. 

عرض أزياء Yves Saint Laurent

خامة اللاتكس ظهرت أيضاً في عرض أزياء Yves Saint Laurent حيث ظهرت عارضة الأزياء كايا جيربر Kaia Gerber وباقي العارضات في إطلالة مستوحاة من المرأة القطة وبعضها كان بألوان مختلفة.

كيم كارداشيان

برغم انتشار خامة الاتكس هذا العام إلا أن كيم كارداشيان تعتبر أول من أرتدت هذا الاتجاه، حيث ظهرت في أكثر من مناسبة به وبإطلالات وتصميمات مختلفة منه.