حملي مجلة
ليالينا مجاناً حملي المجلة مجاناً

حملي مجلة ليالينا مجاناً
  •  تعرف على تفاصيل ألبومات موسم الصيف

    تعرف على تفاصيل ألبومات موسم الصيف

    يشهد فصل الصيف طرح مجموعة كبيرة من الألبومات، ومن المقرر أن تطرح خلال الشهر المقبل، وبداية فصل الصيف، منهم ما قد تم تأجيله بسبب الأوضاع التي تشهدها مصر على الساحة، ومنهم ما تم الانتهاء منه.

    حيث قرر المطرب عمرو دياب طرح ألبومه الجديد الشهر المقبل، بعدما تم تأجيله أكثر من مرة، وسيضم 12 أغنية من بين 20 أغنية سجلها دياب، ويتعاون دياب فيها مع مجدي النجار، بهاء الدين محمد وتامر حسين، وقيام دياب نفسه بتلحين عددا من الأغاني، بينما التوزيع بالكامل بين عادل حقي وأسامة الهندي.

    أيضا بعد سلسلة من التأجيلات خلال الأشهر الماضية قرر المطرب  محمد فؤاد  طرح ألبومه الجديد بداية الصيف، ويضم ألبوم محمد فؤاد 10 أغنيات انتهى من تسجيلها جميعا بالتعاون مع العديد من الشعراء أبرز هم أمير طعيمة، وأسامة محرز، كما تعاون مع عدد من الملحنين بينهم وليد سعد، محمد عبد المنعم وبذلك يعود فؤاد إلى الساحة الغنائية بعد غياب دام ثلاث سنوات من آخر ألبوماته "بين إيديك".


    أيضا الفنان الشاب حسام حبيب يعود إلى الساحة بعد غياب أكثر من أربع سنوات، ومن المقرر أن يطرح ألبومه الشهر المقبل، الألبوم يضم 11 أغنية، ويتعاون فيه مع الشعراء عبد الحميد الحباك ومحمد سرحان وتامر حسين، والملحن إيهاب عبد الواحد، ويقوم هو أيضا بتلحين بعض الأغنيات، فيما يتولى توزيع الألبوم كاملا الموزع الموسيقي حسن الشافعي.

     بالصور حسام حبيب في استديو حسن الشافعي

    فريق "واما" يضع اللمسات الأخيرة على أحدث ألبوماته الغنائية، استعدادا لطرحه في شم النسيم، ومن المقرر أن يحمل الألبوم اسم "استنى أيه"، وهي الأغنية الرئيسية في الألبوم وسيتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات الفنان محمد عطية وألحان أحمد صلاح حسني وتوزيع نادر حمدي.

    وكتب كلمات الأغاني كل من أيمن بهجت قمر وأحمد فهمي والمطرب محمد عطية والشاعر محمود محمد، أما الألحان فهي لفريق "واما"، وكل من الملحن أحمد صلاح حسني "سوني"، والفنان كريم محسن، أما التوزيعات لنادر حمدي، عدا أغنية واحدة من توزيع محمد شفيق، وكانت آخر ألبومات "واما" عام 2010 وحمل اسم " رايحة جاية".

    وخلال أيام، سيطرح المطرب هيثم شاكر ألبومه الجديد، ومن المقرر أن يحمل الألبوم اسم  "أحلى قرار"، وقام هيثم بتصوي أغنية بطريقة الفيديو كليب تحمل اسم "حياتي" في لندن، ويضم الألبوم 14 أغنية تعاون فيها مع الملحنين محمد يحيى، أحمد صلاح حسني، تامر علي، رامي جمال، وخالد عز، أما الشعراء فتعاون هيثم مع كل من أمير طعيمة، محمد عاطف، بهاء الدين محمد، جمال الخولي، وسلامة علي، والموزعين تعاون مع توما،  تميم، حسن الشافعي، ونادر حمدي.

    أيضا انتهت المطربة المغربية جنات من تسجيل أغاني ألبومها بالكامل، ومن المقرر طرحه الشهر المقبل، ويضم 12 أغنية، وكان من المقرر أن تطرح جنات ألبومها في عيد الحب، ولكن نظرا لإعادة فتحه مرة أخرى تأجل موعد طرحه، وتعاونت جنات مع مجموعة من الشعراء والملحنين، منهم أمير طعيمة، عزيز الشافعي، أحمد بريء، تامر حسين،  أشرف سالم، تامر علي، محمد مديح.

    لتصلك أخر الأخبار عن الفنانين والأعمال الفنية على بريدك إشترك بنشرة ليالينا الإلكرونية

     

     

    تعليقات