تعرف على ضيف رامز جلال في "رامز عقله طار" الليلة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 أبريل 2021
تعرف على ضيف رامز جلال في "رامز عقله طار" الليلة

تنطلق بعد دقائق، الحلقة الأولى من برنامج المقالب "رامز عقله طار"، الذي يقدمه الفنان رامز جلال عبر مجموعة قنوات mbc.

ويحل الفنان أحمد سعد ضيفًا على برنامج "رامز عقله طار"، في أولى حلقات برنامج المقالب الذي أصبح أشهر برنامج للمقالب في الوطن العربي.

مواعيد عرض برنامج "رامز عقله طار"

برنامج رامز جلال "رامز عقله طار" يعرض يوميًا عقب مدفع الإفطار مُباشرة على "MBC مصر" الساعة 6:30 مساءً، ويُعاد على "MBC مصر" 12:00 منتصف الليل، بتوقيت القاهرة.

وكانت "mbc مصر" طرحت البرومو الرسمي لبرنامج "رامز عقله طار"، ووفقا لبيان صادر عن القناة، فقد حصد أكثر من 7.2 مليون مشاهدة في أقل من 12 ساعة فقط.

قائمة ضحايا رامز جلال في "رامز عقله طار"

ومن بين ضحايا رامز جلال في برنامجه الجديد "رامز عقله طار"، كل من هؤلاء النجوم: دينا الشربيني، أحمد سعد، ملك قورة، رمضان صبحي، سمية الخشاب، ويزو، جميلة عوض، إسلام إبراهيم، نسرين طافش، كريم عفيفي، محمد هنيدي، حمو بيكا، محمود جنش، ريم مصطفى، حمادة هلال، كندة علوش، محمد عبد الرحمن، محمد مجدي قفشة، مروان محسن، أحمد مالك، وآخرين.

تعليق رامز جلال على تصدر برنامجه تريند اليوتيوب

وعلق رامز جلال، على تصدر إعلان برنامجه "رامز عقله طار" المقرر عرضه في رمضان 2021، ترند موقع الفيديوهات يوتيوب، ونشر صورة بوستر البرنامج بنسبة التريند وكتب عبر إنستجرام: "بسم الله ما شاء الله لا قوة إلا بالله رامز عقله طار تريند رقم ١ على اليوتيوب في أكتر من دولة عربية الحمد لله وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر".

فكرة "رامز عقله طار"

وتدور حبكة المقلب، حول مجموعة من الضيوف، المحتجزين في "كابينة" على الأرض، في أحد الأماكن الصحراوية، وهذه الكابينة مُعَدّة بحيث يتم رفعها عن طريق رافعتين قويتين، يصل ارتفاعهما لعشرات الأمتار، فوق الأرض، وبعد اكتشاف الضيف للورطة التي يقع فيها بأنه معلق في الهواء بين السماء والأرض، يضطر للقفز من ارتفاع كبير فينزل على منطقة أمان معدة مسبقًا، وهو مرتدي سترة تساعده أثناء التحليق عاليًا.
ويظهر رامز جلال خلال البرنامج متنكرًا في زي مهراجا هندي، ويراقب المقلب كالعادة من مكان قريب، في أحد السيارات المجهزة بالقرب من المكان، ويضع مجموعة من مساعديه مع الضيوف كالعادة أيضًا ليشاركوا في الصراخ والعمل على توتر الضيف.
 

تعليق ضيف البرنامج الفنان محمد هنيدي على ظهوره في برومو برنامج "رامز عقله طار"

سخر الفنان محمد هنيدي، من ظهوره في الإعلان الدعائي لبرنامج المقالب "رامز مجنون رسمي" للفنان رامز جلال في رمضان 2021.

ونشر محمد هنيدي صورته من البرومو، وكتب ساخرًا في أول تعليق: "ياريت أي مصمم جرافيك شاطر، يعدل لي في الصورة ويحولني لسوبر مان".

تعرف على ضيف رامز جلال في "رامز عقله طار" الليلة

أحمد حلمي يهنئ رامز جلال على "رامز عقله طار"

هنأ الفنان أحمد حلمي، صديقه الفنان رامز جلال على طرح البرومو الرسمي لبرنامج المقالب الجديد الذي يقدمه في رمضان 2021 "رامز عقله طار".

ونشر أحمد حلمي عبر حسابه على إنستجرام صورة بوستر "رامز عقله طار" وكتب معلقًا: "مبروك يا رامز يا أجن صحابي.. يارب هات العواقب سليمه يارب.. ورمضان كريم".

تعرف على ضيف رامز جلال في "رامز عقله طار" الليلة

إطلالة رامز جلال في برنامجه الجديد

ظهر رامز جلال ممسكًا بفانوس رمضان وبضفيرة شعر حمراء ومرتديًا مجموعة من خواتم على حروف اسمه، وعلّق كاتبا عبر حسابه بتطبيق الصور إنستجرام: "بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم والله المستعان وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر قريبا ان شاء الله رمضان ٢٠٢١ رامز جلال".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار