بعد إصابته بكسر مضاعف: ضيف رامز جلال يلجأ للقضاء ويطلب تعويض

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 أبريل 2024
بعد إصابته بكسر مضاعف: ضيف رامز جلال يلجأ للقضاء ويطلب تعويض

هدد الإعلامي الرياضي عبد الناصر زيدان، باللجوء للقضاء للحصول على تعويض مادي من الفنان رامز جلال والقائمين على برنامج رامز جاب م الآخر، بعد تعرضه لكسر مضاعف في ذراعه أدى لمضاعفات طبية، خلال تصوير حلقته مع مقدم برامج المقالب الشهير في دبي.

تصوير 3 ساعات

وقال عبد الناصر زيدان في تصريحات مصورة، إنه لم يكن يعلم قبل السفر إلى دبي، أنه سيشارك في برنامج مقالب رامز جلال، ولكنه تواصل مع الإعلامي مهيب عبد الهادي الذي عرض عليه السفر لعمل حوار في برنامج رياضي، مقابل 150 ألف جنيه مصري.

أضاف أنه لمّا سافر إلى دبي، اكتشف أنه تعرض للخداع ودخل لتصوير مقلب رامز جلال، موضحاً أن التصوير استمر لمدة 3 ساعات متواصلة، كان يصرخ فيها ويستغيث حتى يخرجوه، فضلاً عن مطالبته المتكررة للقائمين على البرنامج بإيقاف التصوير واستدعاء الطبيب، بعدما تعرض للكسر وانزلق بسرعة إلى أسفل وارتطم أرضاً، إلا أن التصوير استمر رغم أنفه.

عبد الناصر زيدان قال إن أجره ازداد ووصل إلى 10 آلاف دولار بعد الحلقة، ولكنه عندما ذهب للمستشفى تم تشخيصه بالإصابة بكسر مضاعف في رأس العضد الأيسر، وطلب منه الأطباء تعليق ذراعه لمدة 3 أشهر وإجراء أشعة كل 10 أيام.

حالة صحية سيئة

وأوضح الإعلامي الرياضي أن حالة الكسر ليست جيدة، وأنه مطالب بالبقاء في وضع تثبيت يده على جانب صدره لمدة طويلة مما يعرضه للتعب والملل والإجهاد حتى داخل المنزل ووقت النوم، مطالباً بتعويض كبير على ما حدث معه.

تابع: "أولاً خليني أفرق بين الأصدقاء السعوديين وإدارة إم بي سي وبين من اتفقوا معي من المصريين، لأنهم لم يكونوا على قدر كاف من المسؤولية، والاحترام اللي أنا بقدره وبحترمه لهم، فأنا حزين لعدم السؤال سواء من رامز أو من مهيب عبد الهادي، لأن أنا رايح أصور برنامج مش رايح أعيش بعاهة وأرجع، فأنا زعلان من عدم السؤال والتقدير".

شاهدوا الفيديو

أكمل: "عدم السؤال عني كان بالنسبة لي من وقت ما نزلت مصر شيء محبط وشيء مش محترم فأنا زعلان، الحاجة التانية كان اتفاقي على 150 ألف جنيه وأعمل حوار عادي، بعدين أنا كنت بستغيث في موقع التصوير وحصلت مشكلة وسابوني ومشوا، وعليت صوتي وتجاوزت في حق الموجودين في اللوكيشن ولولا كده كانوا مش هيرجعوا يشوفوني".

أكد عبد الناصر زيدان أن التجاوزات والغضب الشديد الذي سيطر عليه، هو ما دفع صناع برنامج رامز جاب من الآخر للعودة مرة أخرى له، لافتاً إلى أن تطورات حالته الصحية السيئة جعلتهم يرغبون في إرضائه بأي صورة، وقال: "أعطوني 35 ألف درهم وما كنتش أعرف إن الموضوع كبير ولما رجعت مصر عرفت أنه كسر مضاعف يستدعي علاجاً لمدة 6 شهور وإجراء عملية ربما تكون خارج مصر، وده لم يقل لي في دبي".

وشدد زيدان على لجوئه للقضاء وتوكيل الأمر للمحاميين، لافتاً إلى أنهم سيضطرون لسداد مبلغ التعويض في المحكمة، لأن الأمر بالنسبة له ليس له علاقة بالمال بقدر ما له علاقة بالتقدير، موضحاً أنه يقدر إدارة إم بي سي وليس لديه اعتراض على إذاعة الحلقة، ولكن اعتراضه على تجاهله بعد الحلقة وعدم السؤال عنه.

إصابات في برنامج رامز جلال 2024

الجدير بالذكر أن عبد الناصر زيدان لم يكن الشخص الوحيد الذي تعرض للإصابة وهدد باللجوء للقضاء في برنامج رامز جاب م الآخر هذا العام، ولكن النجمة سمية الخشاب أيضاً هددت باستخدام الحل القانوني رداً على ما تعرضت له خلال حلقتها في نفس البرنامج.

أصيبت سمية الخشاب بحسب تصريحاتها بكسر في كعب القدم فضلاً عن تمزق في أربطة الكتف والساق، لافتة إلى أن جميع الضيوف تعرضوا لإصابات أقلها كان الكدمات، واستنكرت حالة الوحشية التي تسيطر على المقلب، والانتقام من الضيوف وتعذيبهم بهذا الشكل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار