رامز جلال يعرض كواليس ومشاهد لم تعرض في رامز موفي ستار

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 مايو 2022
رامز جلال يعرض كواليس ومشاهد لم تعرض في رامز موفي ستار

في حلقة بلا ضيف، انتهى برنامج المقالب الشهير "رامز موفي ستار" الذي قدمه الفنان المصري، رامز جلال، بالاشتراك مع الفنان العالمي فان دام، حيث عرض في الحلقة الثلاثين والأخيرة، كواليس البرنامج ومشاهد لم تعرض خلال الحلقات، وبعض التفاصيل الخاصة بتحضيرات البرنامج، أعلن عنها رامز جلال.

برنامج رامز موفي ستار، منذ بداية شهر رمضان المبارك، تصدر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، وتم تصويره بالعاصمة السعودية الرياض، ويشهد كالعادة أجواء من التشويق والإثارة والرعب تجاه الضيوف. 

إذ انطلق برنامج المقالب السنوي الشهير للنجم رامز جلال، "رامز موفي ستار"، مع ماراثون الأعمال الدرامية والتلفزيونية لعام 2022، ويشاركه هذا العام، النجم العالمي فان دام، برعاية الهيئة العامة للترفيه.

ويذاع برنامج رامز موفي ستار، يوميًا في رمضان، على قنوات MBC مصر MBC 1، MBC 5، إلى جانب عرضه على منصة شاهد VIP.

كواليس رامز موفي ستار:

تتضمنت الحلقة العديد من المواقف الكوميدية والكواليس المثيرة التي حدثت خلال الحلقات السابقة التي عرضت طوال شهر رمضان المبارك.

وخلال الحلقة الأخيرة من برنامج "رامز موفي ستار"، عرضت لقطات من حلقات ضيوف مختلفين، منها حلقة الفنانة نجلاء بدر، لتظهر وهي تقول: "ماله التصوير في مصر"، كذلك حلقة الفنانة اللبنانية سينتيا خليفة التي ظهرت وهي تقول: "محدش قال لي إن كل الحاجات دي هتحصل يعني"، للتأكيد على أن ضيوف البرنامج لا يعرفون طبيعة المقلب وفاجئوا بكل تفاصيله.

وشهدت الحلقة الأخيرة أيضًا، مقتطفات من حلقات مختلفة مثل حلقة الفنان حسن أبو الروس وأحمد فتحي ومغني المهرجانات حمو بيكا، وغيرهم.

وخلال تقديم الحلقة الأخيرة من برنامج "رامز موفي ستار"، قال رامز جلال، إنه من المواقف النادرة في بداية البرنامج، أنه اتفق بعد المطاردة الأولى مع واحد من طاقم العمل الإسباني على أن يشغل الضيف إلى أن يجهز لفقرة الكوبري، لكنه بدلا من ذلك ارتكب كوارث.

وأكد رامز جلال، أن كل حلقة كانت تحمل مواقف مجنونة وغريبة، ليعرض حلقة مغني المهرجانات الشعبية حمو بيكا وهو يخيفه بعدما نفذ المقلب وأقل الضيف السيارة، وبدأ بتهديده والثعبان في يده، مضيفًا أنه كان يسلي نفسه بالغناء أثناء انتظار الضيوف، ليعرض له مقطع وهو يغني.

وأنهى رامز جلال حديثه موجهًا رسالة للجمهور: "وفي الآخر بتمنى تكونوا ضحكتوا من قلبكو، وقبل ما أنسى عايز أقولكو بحبكو".

وانتهت الحلقة بغناء طاقم العمل الخاص بالبرنامج بعد ذلك أغنية البرنامج.

رامز جلال: 5 دول شاركت في البرنامج

وقال جلال، في الحلقة الاخيرة عن ضيوف الحلقات، إنه تقرر تصوير البرنامج في منطقة بعيدة عن العمران، لتنفيذ فكرته "المجنونة" على حد وصفه.

وأكد رامز جلال صعوبة المكان الذي تم التصوير فيه، والذي يقع في مدينة الرياض السعودية، حيث3 قسوة الظروف التي تم العمل فيها، وحرارة الطقس، وبعد المكان.

وقال رامز جلال إن هناك خمس دول اشتركت في تنفيذ فكرة البرنامج، وهي السعودية ومصر وإنجلترا وإسبانيا وأمريكا. وفسر "أمريكا جبنا منها الصنارة اللي اصطدنا بيها ضيوفنا، نجم هوليود فاندام، ومن أكبر المشاكل اللي قابلتني معاه إزاي يتكلم عربي".

أما المملكة العربية السعودية، فهي الدولة التي شاركت في تنفيذ الفكرة من خلال توفير المكان والإمكانيات الهائلة والدعم غير المسبوق.

أما مصر فقد شاركت بجزء كبير في تنفيذ العمل، فغالبية طاقم العمل من مصر، من مصورين ومخرجين وفنيين وضيوف "المجانين مثله" حسب وصفه.

بينما شاركت إنجلترا في تصميم الكوبري الذي كان يعلق عليه السيارة التي تقل الضحية وتنتهي بهم إلى واجهة البحيرة التي تحتوي على تمثال مفترس وعملاق، وقال "الكوبري اتصنع في انجلترا واتجمع واتركب حتة حتة على إيدينا في الموقع".

أما إسبانيا، فقال رامز جلال إنها شاركت بالأكشن الذي كان يشمل السيارات وطاقم العمل الذي شاركه في القضاء على الصيوف، حيث أن السيارات التي ظهرت في البرنامج صنعت وتم تعديلها في ورشة نفذت خصيصًا لها.

عرض مشهد محذوف من رامز موفي ستار:

وشهدت الحلقة الأخيرة من البرنامج أيضًا، عرض مشهدًا محذوفًا من المقلب يعرض لأول مرة، تضمن المشهد شخصًا من فريق عمل البرنامج يقوم بالهجوم على الضيف خلال الحلقة حتى يتمكن رامز جلال من التجهيز لفقرة الكوبري.

وقال رامز جلال إن هذا المشهد يعرض لأول مرة على المشاهدين، حيث يتعرض الضيوف لمغامرة غير متوقعة، حيث تبدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب.

برنامج رامز موفي ستار:

برنامج رامز موفي ستار الذي يعرض في رمضان 2022، يعد آخر حلقات سلسلة الفنان رامز جلال في برامج المقالب التي اشتهر بتقديمها في رمضان منذ عام 2011.

فقدم رامز جلال في السابق برامج: رامز قلب الأسد، ورامز ثعلب الصحراء، ورامز عنخ آمون، ورامز قرش البحر، ورامز واكل الجو، ورامز بيلعب بالنار، ورامز تحت الأرض، ورامز تحت الصفر، ورامز مجنون رسمي، ورامز عقله طار، وأخيرًا رامز موفي ستار.

ويعتبر هذا البرنامج هو الثاني على التوالي الذي يصوره رامز جلال في المملكة العربية السعودية بعد برنامج رامز عقله طار، حيث أن الفنان رامز جلال كان قد قدم في رمضان من العام الماضي 2021 برنامج المقالب "رامز عقله طار"، الذي قدمه رامز جلال بمشاركة الفنان السعودي حسن العسيري.

وقد انطلق برنامج "رامز موفي ستار"، مع ماراثون الأعمال الدرامية والتلفزيونية لعام 2022، من تقديم المصري رامز جلال، ويشاركه النجم العالمي فان دام، برعاية الهيئة العامة للترفيه. ويذاع برنامج رامز موفي ستار، يوميًا في رمضان، على قنوات MBC مصر MBC 1، MBC 5، إلى جانب عرضه على منصة شاهد VIP.

وهذا العام، شارك رامز جلال، الإيقاع بالضيوف ضحايا المقلب، النجم العالمي فان دام، في موسم جديد من برامج المقالب التي يقدمها سنويًا في رمضان، والتي تتضمن الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة.

يشار إلى أن شملت قائمة ضيوف برنامج رامز جلال الجديد في مجال الفن عدد من الأسماء، هم ياسمين صبري، عمرو يوسف، غادة عادل، محمد أنور، صابرين، نجلاء بدر، هدي المفتي، تارا عماد، سنتيا خليفة، وكل من نجمي الكوميديا سليمان عيد ومحمد محمود بالإضافة إلى الفنان السعودي الكبير عبد الله السدحان، فريدة سيف النصر، حمو بيكا، وعدد من نجوم كرة القدم في مصر والسعودية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار