برومو برنامج رامز نيفر إند يكشف ضحايا رامز جلال

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 مارس 2023
برومو برنامج رامز نيفر إند يكشف ضحايا رامز جلال

طرح الفنان رامز جلال، البرومو الرسمي لبرنامج رامز نيفر إند المقرر عرضه في رمضان 2023، على مجموعة قنوات mbc ومنصة شاهد.

برومو رامز نيفر إند

نشر رامز جلال برومو برنامج رامز نيفر إند، عبر حساباته وقنواته على مواقع التواصل الاجتماعي، معلناً عن تفاصيل المقلب الجديد، والذي يحمل فكرتين وليس فكرة واحدة.

كتب رامز جلال معقباً بعد طرح البرومو الرسمي لرامز نيفر إند: "بسم الله توكلنا على الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، الستر والتيسير من الله وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر، بعون الله البرومو الرسمي لبرنامج رامز نيفر إند على MBC مصر والله المستعان".

ويظهر رامز جلال في البرومو وهو يختار فكرتين لمقلبه، كما يظهر قناعين للوجه، مما يوضح أنه سيفاجئ ضيوفه بالكثير من الإثارة والتخويف، إحدى الفكرتين تعتمد على التعليق بين السماء والأرض والرعب الناتج عن الخوف من السقوط، والأخرى تعتمد على الخوف من الاهتزاز.

شاهدوا برومو رامز نيفر إند

ضحايا برنامج رامز جلال

كشف البرومو عن ضحايا رامز جلال في البرنامج الرمضاني لهذا العام، وجاءت المذيعة ياسمين عز من أبرز الضيوف وأعلن كثير من النشطاء انتظارهم لهذه الحلقة بعينها.

ومن أبرز ضيوف رامز جلال الذين ظهروا في البرومو: أحمد السقا، محمد فراج، وزوجته بسنت شوقي، مصطفى كامل، محمد رمضان، شيماء سيف، أمينة شلباية، أحمد فتوح لاعب الزمالك، ورضا عبد العال نجم الزمالك والأهلي السابق، ومحمود عبد المنعم كهربا نجم النادي الأهلي.

برومو برنامج رامز نيفر إند يكشف ضحايا رامز جلال

برنامج رامز نيفر إند هو برنامج المقالب الـ13 في مسيرته مع تقديم هذه النوعية من البرامج، التي بدأت في عام 2011 مع رامز قلب الأسد، ثم رامز ثعلب الصحراء ورامز عنخ آمون، ورامز قرش البحر، ورامز واكل الجو، ورامز بيلعب بالنار، ورامز تحت الأرض، رامز تحت الصفر، ورامز في الشلال، ورامز مجنون رسمي، ورامز عقله طار، ورامز موفي ستار.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار